ch 123.النهاية

639 35 13
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

简体

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 123

    بطبيعة الحال ، لم يستطع وين شياو ولا روان جي تقدير هذه الموضة ، فكلاهما كان لهما تعابير متوترة على شفاههما ، خوفًا من أن أحدهما لا يسعه إلا أن يضحك تمامًا. خاصة ون شياو ، فجأة لم يكن غاضبًا وشكر دودو.

    لم يتوقف الكاكاو وليلي في الأسفل ، وجاءت رائحة الكاكاو ، لذلك طلب إذن من روان شي ، وأحضر طبقًا من المعجنات ، واستقبلهم بابتسامة ، وأخذ Lele إلى الطابق العلوي وعاد إلى الغرفة.

    دخل الاثنان غرفة Ke Ke. وضع Ke Ke المعجنات ، وخلع الباروكة وألقاه على الطاولة. أثناء تشغيل مكيف الهواء بجهاز التحكم عن بعد ، تنفست الصعداء وقالت ، "أوه ، إنه كذلك ساخنة. "كانت خانقة لدرجة أنها كانت تتعرق.

    أُجبرت ليلى على رؤيتها وهي تخلع شعر مستعارها ، وخلعت الباروكة بنفسها.

    جلست Ke Ke على كرسي للراحة ، وتناولت الحلوى أثناء تقليب ألبومات الصور في هاتفها. انقلبت من خلال اثنين وأظهرت أحدهما على Lele ، وطلبت منه صورة لهما مع القنافذ الأفرو: "Aren "هل أنت من المألوف؟ كم هو وسيم."

    Lele: "..."

    لم يستطع تقدير هذا النوع من الأزياء أيضًا.

    كانت Ke Ke نفسها راضية تمامًا ، حيث كانت تتنقل في ألبوم الصور أثناء تناول الحلوى ، وكلما نظرت إليها ، زادت إعجابها بها ، وبدأت في الهمهمة مرة أخرى.

    روان شي نفسها هي شخص مر بأعمار مختلفة ، وبالطبع ليست من الطراز القديم في التفكير.يمكنها التعبير عن فهمها لهذه الأشياء التي يفعلها الأطفال المراهقون ، ولا تأخذ الأمر على محمل الجد.

    واصلت هي وروان جي ووين شياو الدردشة على شاي بعد الظهر ، وتحدثا عن كيفية توجيه الأطفال الذين دخلوا مرحلة المراهقة ، وكيفية التعامل مع الجنس الآخر بشكل صحيح ، وأشياء مثل الجنس الآخر الذي يحبونه.

    بالطبع ، لم يكن لدى روان جي أي مشاكل في هذا الصدد ، فقد كانت عائلتها ، تشين شو ، طالبة جامعية بالفعل.

    لقد قالت للتو: "لا تغضب ، لا تغضب ، سوف يمر"

    كل من لم يبلغ من العمر أربعة عشر ، أو خمسة ، أو ستة عشر ، أو سبعة عشر عامًا سيكبر.

    في نهاية الدردشة ، نظر Wen Xiao بعيدًا ، وبطبيعة الحال لم يكن يخطط للعودة إلى مشكلة Xie Doudou ، لكنه خطط لتبني استراتيجيات وأساليب جديدة ، والدردشة معه حول مواضيع المراهقين هذه بالطريقة الأنسب.

🎉 لقد انتهيت من قراءة ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات 🎉
ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن