ch 16

838 62 0
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 016

    مشيت صاخبة إلى منزل المرأة ذات القميص المنقوش ، كانت المرأة ذات القميص المنقوش تنتظر بالفعل خارج الباب. عند وصول الخياط القديم والناس من روانشي ، كانت تبتسم على وجهها ، ورحبت بها على عجل ، "أوه ، لقد تم احتسابها." من

    أجل انتظار الخياط القديم لصنع الملابس ، لم تذهب إلى أي مكان حتى الآن.

    بالطبع ، لا تخطط للانشغال بأشياء أخرى في هذين اليومين ، ولن تقوم بعمل فريق الإنتاج في الوقت الحالي ، لذلك ستبقى في المنزل وتهتم بهذا الأمر. بعد كل شيء ، فإن زواج الابن هو الأولوية القصوى للأسرة.

    وضع رجلان كرسي السيارة أمام الباب ، وحمل الاثنان الآخران ماكينة الخياطة إلى المنزل ، واستقبلاها وغادرا.

    طلبت المرأة التي كانت ترتدي قميصًا منقوشًا الخياط القديم إلى المنزل ، وتبعها روان شي بهدوء مع حقيبتين مدرسيتين على ظهرها. لقد جاءت لتتعلم من الخياط القديم ، وكل ما كان عليها فعله هو توصيل الأشياء والقيام بوظائف غريبة ، لذلك لم تتحدث كثيرًا.

    أخذت المرأة ذات القميص المنقوش مقعدًا طويلًا ووضعته خلف ماكينة الخياطة ، ثم سار الخياط القديم وجلس. لم يكن يحب التعامل مع الناس ، لذلك لم يرحب بالمرأة التي كانت ترتدي قميصًا منقوشًا ، وطلب من روان شي إخراج الألبوم.

    أخرجت روان شي الكتيب من حقيبتها المدرسية وسلمته للمرأة في قميص منقوش.

    دخن الخياط العجوز أنبوبًا وقال: "لقد قمت برسم مجموعات قليلة من الأنماط بناءً على شكل وجه الفتاة وشكل جسمها ، بالإضافة إلى ألوان ومواد قطع القماش التي تمزقها. يمكنك أن ترى بنفسك وتختار فقط قص القماش. "

    فتحت المرأة التي كانت ترتدي القميص المنقوش الكتيب ، ولم يكن بالإمكان إخفاء الفرح في عينيها ، انقلبت فيه وقالت ،" إنه غربي للغاية. "

    عندما انتهت من التقليب بين جميع الصور التي رسمها لاو كاي ، ظهر كتابها المصور عند الباب ، زوجة ابنها المرتقبة.

    نظرت المرأة التي كانت ترتدي قميصًا منقوشًا إلى الصورة بسعادة ، وقالت بابتسامة: "لقد أتيت في الوقت المناسب ، أسرع ، أسرع ، تعال وألقي نظرة واختر ، لقد رسم لك العم سونغ الكثير من الأنماط. ، أنت تختار وتقرر ، افعلها على الفور. "

ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن