ch 24

674 49 0
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 024

    كافحت روان كويجي لمدة يوم أو يومين ، لكنها لم تنم كثيرًا في صباح اليوم التالي ، واستيقظت قبل الفجر. ربما لأنني شعرت أن العودة إلى منزل والدتي من شأنه أن يسبب مشاكل للعائلة ، لذلك استيقظت مبكرًا لإطعام الخنازير والدجاج ، وغسل الملابس المتسخة وأعد وجبة الإفطار.

    عندما نهض Ruan Zhigao و Liu Xinghua و Ruan Xi Ruan Jie ، اعتنت بجميع الأعمال المنزلية. لذلك لم يكن لدى الثلاثة منهم ما يفعلونه ، فاغتسلوا واستيقظوا Ruan Zhigao لتناول الإفطار مباشرة.

    سألت Ruan Jie عما إذا كانت تريد الاتصال بـ Ruan Changsheng.

    اعتقد Ruan Zhigao أنه يجب أن يكون متعبًا جدًا هذه الأيام ، لذلك لم يسمح لـ Ruan Jie بالصراخ وسمح له بالاستمرار في النوم.

    لهذا السبب ، قال ليو شينغهوا لروان كويجي على مائدة العشاء: "لم أطلب منك البقاء في المنزل لخدمتنا هنا. ألا يكفي خدمتنا هناك؟" أسرع وافعل ذلك

    . ابتسمت كويزي ، "لقد اعتدت على ذلك ، وأشعر بعدم الارتياح إذا لم أفعل شيئًا".

    نظر إليها روان تشيجاو وقال ، "لا تفعل أي شيء اليوم ، استرح في المنزل ، استرح لبضعة أيام قبل ذلك. يتحدث عن ذلك. "

    روان كويجي سعيد:" لا يمكن فعل ذلك ، يجب أن أذهب للعمل في فريق الإنتاج. "

    حتى لو عادت لتعيش ليوم واحد ، فإنها لا تريد الاستلقاء وتناول الطعام مجانا.

    تدحرجت ليو شينغهوا عينيها ، "إذا كنت تجرؤ على الذهاب ، فسوف تنقلب ضدك مباشرة." بعد أن تعرضت

    للظلم في منزل زوجها ، سارت مثل هذا الطريق الجبلي الطويل للخلف ولم تنم لفترة طويلة. هذا غسيل الملابس وإطعام الخنازير .. على الطباخة أن تذهب للعمل في فريق الإنتاج مرة أخرى ، فلماذا اتصلوا بها مرة أخرى إلى منزل الولادة لجعلها تعاني أكثر؟

    عند رؤية وجه ليو شينغهوا الجاد ، ابتسم روان كويجي وقال ، "حسنًا ، سأرتاح ليومين أولاً."

    نظرًا لكونهما صغارًا لا يستطيعان الوقوف في الطريق ، لم يتحدث روان شي وروان جي أثناء الوجبة ، وبعد الوجبة ، مكثوا مع خروج روان تشيجاو.

    كالعادة ، ذهب Ruan Zhigao لتنظيم أعضاء البلدية للذهاب إلى العمل ، وذهب Ruan Xi إلى منزل الخياط القديم لممارسة الرسم ، وطلب Ruan Jie من الفتيات في القرية جمع الحطب وقطع عشب الخنزير. إذا تم عمل الأسرة ، فسوف يذهبون أيضًا إلى فريق الإنتاج للمساعدة في العمل.

ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن