ch 47

594 55 5
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 047

    عندما ركض Ruan Xi أعلى التل ، توقف Ruan Changfu و Feng Xiuying أمام.

    قام روان تشانغفو بإلقاء القبض على روان هونغ بينغ ووقف للراحة ، ونظر إلى لينغ ياو على جانب التل ، وسأل عرضًا ، "من هذا؟    

    "     أنا خائفًا من أننا لن نتمكن من التقبيل بعد الآن. "     Ruan Changfu أخذ نفسًا:" لا أتوقع أن تظل تقبلنا ، سيكون من الرائع ألا تلومنا. منذ أن عادت والتقت الآن ، هي لم تقبلنا حتى. "لم يكن يريد أن يقول لنا كلمة واحدة ، ولم يتصل والداه     "     . ، وقف Ruan Jie أيضًا على الطريق الجبلي في انتظار Ruan Xi.     عندما رأت روان شي وهو يركض إلى الأمام ، نظرت إلى لينغ ياو مرة أخرى ، وقالت بصوت منخفض ، "لا بد أنه حزين للغاية ، أليس كذلك؟" لقد كان هو ووالديه في قرية     فنغيان لسنوات عديدة ، ولم يفعل سوى صنعت صديقًا مثل Ruan Xi. نادراً ما يتحدث إلى أي شخص آخر ، يكاد لا يتحدث ولا يحب الضحك.فقط عندما يواجه روان شي ، سوف يرتاح ويسعد مثل الطفل.     الآن بعد رحيل روان شي ، عاد بمفرده مرة أخرى.     في كل يوم ، يذهب شخص واحد إلى الجبال لتربية الخنازير والأغنام ، وعند غروب الشمس ، يقوم شخص واحد بإعادة الخنازير إلى المنزل.     عندما أفكر في الأمر لفترة ، أشعر بالحزن بالفعل.     أخذت روان شي حقيبة الأمتعة في يدها ، لكنها لم تجب على الكلمات ، خشية أن تغمر المشاعر المشهد.     في هذا العصر ، النقل والاتصال متخلفان حقًا ، والسيارات والخيول بطيئة ، ومن الصعب نقل الأشخاص بسبب الرقابة الصارمة. هناك العديد من الأشخاص الذين يرافقون شخصًا واحدًا فقط مدى الحياة ، وهناك أيضًا العديد من الأشخاص الذين يتحولون حولهم ويقضون حياتهم كلها.     الفراق لا يطاق ، لكني لا أستطيع تحمله.     استنشق روان شي ودعا روان جي ، "لنذهب".



























    واصلت هي وروان جي السير على طول الطريق الجبلي ، ولكن هذه المرة لم تتبعها لينغ ياو. وقف على سفح التل ، يشاهد روان شي يسير أبعد وأبعد على الطريق الجبلي ، أصبح شكله أصغر تدريجياً واختفى عن الأنظار.

    في نفس الوقت اختفى في حياته.

    كما فقدت كل المناظر الطبيعية في الجبال لونها.

    تبع Ruan Xi و Ruan Jie Ruan Changfu على الطريق الجبلي لمدة يومين ، ومكثوا في بيت الضيافة لمدة ليلة واحدة بعد وصولهم إلى المدينة. لأنهم كانوا نعسانًا جدًا ومتعبين ، ذهب روان شي وروان جي إلى الغرفة للاستحمام والنوم دون حتى قول بضع كلمات.

ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن