ch 80

522 43 0
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 080

    نظر Xu Zhuo إليها وسألها مرة أخرى: "لم تستلم الرسالة؟"

    ركزت عينا Ruan Xi ببطء ، وهز رأسه وقال: "لا."

    فكر Xu Zhuo أيضًا في الأمر ، "ربما فقدتها مرة واحدة ، لكن لا أستطيع أن أفقدها مرتين. "قام شخص ما بنقل الرسالة؟"

    في ذلك الوقت ، لم يكن روان شي يهتم بالأشياء الصغيرة الأخرى في الحياة لأنه كان مشغولاً بامتحان القبول بالجامعة. ويرجع ذلك أيضًا إلى أن معدل تكرار الرسائل الواردة من المنزل منخفض جدًا ، وسيصل واحد فقط في غضون عدة أشهر ، لذلك لا تذهب غالبًا إلى صندوق البريد.

    لا يتم إرسال خطابات عمل Ruan Changfu إلى المنزل ، وليس لدى Feng Xiuying والأطفال الآخرون عادة الاحتفاظ بالمراسلات مع أي شخص ، لذلك لا أحد تقريبًا يتحقق من صندوق البريد في المنزل ، لذلك يتحقق Ruan Xi من حين لآخر.

    أيضًا لأنها لم تكن تقلق بشأن هذه الأشياء الصغيرة ، كان عقلها ممتلئًا بامتحان القبول بالكلية وأخذت روان جي إلى الجامعة ، لذلك لم تعتقد أن هناك أي مشكلة. على أي حال ، لم يكتب لها Xu Zhuo والآخرون ، لذلك لم يكن الأمر مهمًا بالنسبة لها.

    حتى في المجتمع الحديث ، مع تطور الاتصالات المتنقلة ، سيفقد الأصدقاء الحميمون في المدرسة الابتدائية الاتصال في المدرسة الإعدادية ، وسيختفي الأصدقاء المقربون في المدرسة الثانوية في المدرسة الثانوية ، ولن يكون الأصدقاء الجيدين في المدرسة الثانوية على اتصال عندما يذهبون إلى الجامعة.

    فيما يتعلق بفقدان الاتصال ، شعرت أنه أمر طبيعي وحتمي ، وليس هناك ما يدعو للقلق.

    إذا لم يكن هناك آخرون متورطون في الوسط ، فلن تأخذ الأمر على محمل الجد على الإطلاق.

    ولكن من الواضح الآن أن هناك شيئًا خاطئًا في هذه المسألة ، لذلك عليها بطبيعة الحال أن تفكر أكثر في الأمر.

    بالتفكير في الأمر أكثر ، ربما ليس فقط الرسالتين اللتين أرسلهما Xu Zhuo و Chen Weidong ، ولكن أيضًا Ling Yao ، ولم يصل أي منهما إلى يديها. ولماذا لم تصلها رسائلهم فقط ، بل تم استلام جميع الرسائل من العائلة ، وهي أكثر جدارة بالتداول.

    نظرت للحظة إلى Xu Zhuo وقالت: "إذا لم تصل الرسالة مرتين ، فلا بد أن شخصًا ما قد نقل الرسالة.

ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن