يعود
دور نسائي جميل داعم في السبعينيات
简体
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 088
في مايو يكون الطقس دافئًا وتغرب الشمس في المساء.
كان اليعسوب يطير على ارتفاع منخفض على الأرض في الفناء ، وكان دا باوزي يحمل مكنسة في يده وانقض في الهواء. وقف Ruan Yue في مشاية الأطفال وشاهده وهو يرفرف اليعسوب ، يقفز لأعلى ولأسفل مع باطن قدميه على الأرض في حالة من الإثارة ، ويضحك في نفس الوقت.
عندما ابتسم ، أظهر أسنان بيضاء صغيرة في فمه ، لطيفة للغاية.
قادت Ruan Cuizhi الفتيات للدوس على الآلات في الغرفة الرئيسية ، وذهبت إلى كل آلة من وقت لآخر لتوجيه وحل المشكلات التي واجهتها الفتيات. بعد التدرب لفترة طويلة ، أصبحت الفتيات الآن بارعات في استخدام ماكينة الخياطة.
كان Qian Chuan في المطبخ يختار الخضار ، ويغسل الخضار ، ويقطع اللحم ، ويحضر الزلابية للعشاء.
اختارت حقيبة الراعي المحفورة من البرية وغسلتها ، ووضعتها على لوح التقطيع وقطعتها إلى قطع ، وقطعت رطلًا من بطن الخنزير. ضع لحم الخنزير الدسم في القدر على النار ، وانقع نصف وعاء من شحم الخنزير ، واسكب كل ذلك في حفرة لحم الخنزير الخاصة بالراعي.
نضيف صلصة الصويا والغلوتامات أحادية الصوديوم والملح ومكونات أخرى ويقلب جيداً ثم يكسر بيضة فيه ويكون حشوة اللحم جاهزة.
عندما كانت تطرح أغلفة الزلابية في الغرفة ، كانت تنظر أحيانًا إلى Da Baozi و Ruan Yue. على الرغم من أن Da Baozi يبلغ من العمر ثلاث سنوات فقط ، إلا أنه لا توجد مشكلة في مضايقة أخته الصغرى. Ruan Yue يقفز تقريبًا في المشاية.
رؤية روان يو هكذا ، لم يستطع Qian Chuan مساعدتك في الضحك أيضًا.
عندما كانت روان كويجي مشغولة في الغرفة الرئيسية ، كانت تمد رأسها أيضًا لإلقاء نظرة للتأكد من أن الدميتين تقضيان وقتًا جيدًا قبل العودة إلى العمل.
"بو هنا!"
فُتح باب الفناء نصف المغلق فجأة من الخارج ، ودفع روان شي دراجته إلى الفناء بابتسامة على وجهه. تبع كل من Ruan Changsheng و Yue Haofeng خلفهما دراجة ثلاثية العجلات ، يحمل كل منهما عربة مليئة بالقماش.
عند سماع الصوت ، خرج كل من Ruan Cuizhi والفتيات ، اللواتي كن يتدربن في الغرفة الرئيسية ، و Qian Chuan ، الذي كان في المطبخ ويداه مغطاة بالدقيق ، إلى الفناء. عند رؤية القماش ، كان الجميع يبتسم على وجوههم.
أنت تقرأ
ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات
Romanceمكتملة 123 فصل Ruan xi مصممة ممتازة بشكل غير متوقع إستيقظت فى كتاب وم أصبحت شخصية داعمة تحمل نفس الإسم منذ أن كانت طفلة صغيرة تركت المالكة الأصلية مع أجدادها فى الريف بينما بطلة الكتاب هى يتيمة صديق والدها فى السلاح قام والدا المالك الأصلى بتربي...