يعود
دور نسائي جميل داعم في السبعينيات
مبسط
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 115
ذهب روان شي وشيه دونغيانغ إلى المكتب وجلسا ، وتحدثا عن العقارات أثناء احتساء الشاي. في الوقت الحالي ، لا يوجد شيء محدد ومفصل للحديث عنه.لقد طلب روان شي فقط من Xie Dongyang إيلاء المزيد من الاهتمام لإعلانات الحكومة.
طالما أن الحكومة تصدر إعلانات مزايدة على الأراضي ، فسوف يقومون بالتسجيل.
بالإضافة إلى مطالبة Xie Dongyang بالاهتمام بإعلان الحكومة ، طلب منه Ruan Xi أيضًا معرفة المزيد عن صناعة العقارات. الآن بعد أن اخترت القيام بهذا النوع من العمل ، بالطبع يجب أن أفهم كل شيء يجب فهمه ، والذي يختلف عن العبث.
بالطبع ، هناك بعض القواسم المشتركة في ممارسة الأعمال التجارية. يتمتع Xie Dongyang بخبرة في إدارة شركة تجارية ، لذلك ليس من الصعب التعرف على العقارات. خاصة الأصدقاء الذين يعملون في الأقسام ذات الصلة ، سيعرفون الكثير عنها بعد أن يخرجوا لتناول الطعام والدردشة.
بعد ثلاثة أشهر ، جاء Xie Dongyang إلى Ruan Xi مع صحيفة أخرى ، والتي تضمنت إعلان المزايدة على الأرض.
كانت هذه فرصة كان Ruan Xi ينتظرها. وبطبيعة الحال ، لم يتردد Ruan Xi كثيرًا ، وتوجه مباشرة إلى إجراءات تسجيل العطاء في غضون الوقت المحدد ، وتلقي الرقم الرسمي قبل مزاد الأرض بدأت رسميا.
بعد الحصول على الرقم الرسمي ، قال Xie Dongyang لـ Ruan Xi: "بصراحة ، ما زلت متوترة للغاية. هذه هي المرة الأولى التي أتعامل فيها مع مثل هذه الأعمال التجارية الكبيرة. يبدو أن الأرض تبلغ 9000 متر مربع. من المخطط أن تكون أرضًا سكنية. سيبدأ إطلاق النار رسميًا في غضون ثلاثة أيام. "
بعد ما قاله ، أصبحت روان شي أيضًا متوترة بعض الشيء ، بعد كل شيء ، لم تقم بأي عمل في هذه المنطقة. لكنها كانت تعرف الوضع في هذه الحقبة ، لذلك كانت واثقة جدًا.
أجابت عمدا وسألت شي دونغيانغ: "لماذا أنت متوتر؟"
قال شيه دونغيانغ: "أنا قلق من أنني لن أحصل على الأرض ، وأنا قلق من أننا لن نكون قادرين على تطوير الأرض ، وأنا قلق من أنه سيتم تطويره ، ولكن في النهاية لن يتم بيع المنزل بشكل جيد ، إذن لقد كنت العبث منذ سنوات عديدة؟ "ضحك
روان شي بصوت عالٍ ،" لا تقلق ، أنا لا يمكننا ضمان أي شيء آخر ، ولكن طالما أننا نبني المنزل بسلاسة ، فلن ندعه يذهب هباءً. كم عدد الأشخاص في المدينة الذين يريدون العيش في مبان شاهقة ، ألا تعرف؟ "
أنت تقرأ
ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات
Romanceمكتملة 123 فصل Ruan xi مصممة ممتازة بشكل غير متوقع إستيقظت فى كتاب وم أصبحت شخصية داعمة تحمل نفس الإسم منذ أن كانت طفلة صغيرة تركت المالكة الأصلية مع أجدادها فى الريف بينما بطلة الكتاب هى يتيمة صديق والدها فى السلاح قام والدا المالك الأصلى بتربي...