ch 110

266 20 0
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 110

    بعد أن غيرت Wen Xiao ملابسها ، ذهبت Ruan Xi لمساعدتها على قياس جسدها بعناية مرة أخرى.

    بعد القياس ، جلس الثلاثة وشربوا الشاي وتحدثوا لفترة من الوقت ، ليروا ما إذا كانوا قد بقوا لفترة كافية ولم يكن هناك شيء آخر مهم لقوله ، لم يعد شي دونغيانغ ووين شياو يزعجون روان شي بعد كل شيء. ، هذا ليس وقت فراغ.

    نهض Ruan Xi وأرسلهم خارج المكتب ، وطلب من Cheng Nuonuo إرسالهم لفترة من الوقت.

    بعد مقابلة Wen Xiao و Xie Dongyang ، عاد Ruan Xi إلى المكتب وجلس وفكر لفترة والتقط الهاتف. رن الهاتف مرتين وكان متصلاً ، قالت في الميكروفون: "السيد تشيان ، دعنا نتناول العشاء مع العائلة الليلة ، أدعوك."

    كان تشيان تشوان حساسًا للغاية ، وسأل مباشرة: "سعيد جدًا ، أنت الهدم الصندوق! "هل نزلت؟"

    ابتسم روان شي ، "لا يمكنك إخفاء أي شيء عن العمة وو."

    ضحك Qian Chuan أيضًا ، "حسنًا ، لقد مر وقت طويل منذ أن التقينا معًا ، وهي مجرد مسألة وقت

    حتى تجتمع الأسرة الليلة. " بعد الاتصال ، قالت نفس الشيء مثل روان كويجي: "المخرج روان ، لنتناول العشاء مع عائلتي الليلة ، أدعوك". وافقت روان كويجي بشكل طبيعي ، لكنها قالت مرة أخرى: "لا تذهب

    إلى تناول الطعام ، لا يحب الآباء ذلك ، ويعتقدون أنه أمر مزعج في كل مرة. فقط اشترِ بعض الطعام واطهيه في المنزل ، إنه حيوي ، والمسنون يحبونه ". فكر روان شي لبعض الوقت ،" حسنًا ، إذن

    أنا سأخرج من العمل مبكرًا لشراء الطعام. "

    وأغلق Ruan Cuizhi الهاتف مع بعضهما البعض ، واتصل Ruan Xi بـ Ling Yao و Ruan Jie مرة أخرى. نظرًا لأن Ruan Qiuyue كانت عادةً غير مريحة للذهاب إلى المدرسة ، ولم يكن من الملائم أن يتم الاتصال بها ، لم يتصل بها Ruan Xi عن قصد.

    بعد موافقته على تناول العشاء مع العائلة ليلاً ، نزل روان شي من العمل مبكراً. قادت سيارتها إلى سوق الخضار لشراء الخضار ، وذهبت أيضًا إلى مطعم البط المشوي لشراء بطة مشوية مقطّعة إلى شرائح ، ثم توجهت مباشرةً إلى منزل روان كويجي.     أوقف السيارة خارج الزقاق ، حمل روان شي بضع خضروات إلى الفناء أولاً ، قبل أن يدخل الفناء الداخلي ، بدأ بالصراخ بمجرد وصوله إلى البوابة الثانية: "جدي ، جدتي ، ها أنا ذا."



ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن