ch 94

446 38 3
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 094

    بعد التحدث ، رتب روان شي قليلاً ، وارتدى حقيبته الجلدية ودفع الدراجة الهوائية ، وأخرج روان هونغ جون وروان كيويوي وروان هونغ بينغ. كان روان داباو وروان يو صغيرين جدًا على إخراجهما ، لذا لم تأخذهما معها.

    بعد الخروج ، Ruan Hongjun يركب Ruan Hongbing ، و Ruan Xi يركب Ruan Qiuyue ، وسيتبادلان عندما يكونان متعبين على الطريق.

    لأنهم لم يكونوا في عجلة من أمرهم ، وشعروا أن ركوب الدراجة كان من دواعي سروري أيضًا أن يروا المنظر ، لذا ركبوا ببطء.

    عندما كانت روان كيويو في السيارة ، دعمت خصر روان شي بلطف ، وتحدثت معها: "لذلك عندما ذهبنا معك إلى الريف ، عندما عدنا ، سألتك إذا كانت العمة الثالثة غير متزوجة. أنت لم تفعل ذلك" قالها في ذلك الوقت ، لأن العمة الثالثة كانت متزوجة. مطلقة؟ "

    أجاب روان شي ،" نعم ، كنت صغيرًا في ذلك الوقت ، وكانت الأمور معقدة للغاية ، لذلك لم أخبرك.

    " نفس خفيف وقال ، "لم أكن أتوقع أن تمر Sangu كثيرًا. لا بد أن الوقت كان صعبًا ، ولكن انتهى الآن ، عمي في حالة جيدة الآن ، ويمكن القول إن عمتي الثالثة قد أتت إلى نهاية كل المصاعب. " قال روان شي     بنبرة هادئة

    :" نعم ، تمت مكافأة جميع الصعوبات ، وستتحسن الأمور بشكل أفضل في المستقبل. "

، وكنا جائعين ، لذلك أخذ Ruan Xi Ruan Qiuyue و Ruan Hongjun و Ruan Hongbing والآخرين للعثور على مطعم لتناول طعام الغداء.

    هذه هي المرة الأولى التي يأتي فيها Ruan Hongjun والآخرون إلى بكين ، لذلك من الطبيعي اصطحابهم لتناول شيء جيد.

    أخذهم Ruan Xi مباشرة إلى المطعم الغربي ، وأوقف السيارة في المرآب ، ودخل ووجد مقعدًا للجلوس ، وأخذ قائمة الطعام من النادل ، ووضعها أمامهم وقال ، "ألق نظرة ، اطلب أي شيء أنت تريد ، كل ما تريد "

    مع العلم أن روان شي غني الآن ، ابتسم روان هونغ جون وقال:" أخت ، فلن نكون مؤدبين. "

    ابتسم روان شي ،" مرحبًا بك ، أنا غير صبور معك على البقعة. "

    بعد الكلام ، ضحك الأربعة جميعهم.

    بالطبع ، لم يكونوا مهذبين للغاية ، وطلبوا بعض طعامهم المفضل وفقًا لقائمة الطعام.

    خطط Ruan Xi لنقلهم إلى عدد قليل من المواقع ذات المناظر الخلابة الشهيرة في المدينة لمدة نصف يوم في فترة ما بعد الظهر ، كل ما يمكنهم اللعب ، وإذا لم يتمكنوا من اللعب ، فسيواصلون اللعب غدًا ، فقط للاستماع إلى العلم المحاضرة التي قالها روان جي بعد ظهر الغد.

ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن