ch 60

634 55 0
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 060

    ذهب روان شي إلى لينغ ياو ، وجلس على الحجر ،    

    وقال بابتسامة ، "تفتقدني؟"     في المدينة ، وفكر فيما إذا كانت ستأتي مرة أخرى ، فكر في كل لحظة صغيرة يجتمعون فيها معًا.     على الرغم من أن نبرة خطاب لينغ ياو ليست دهنية على الإطلاق ، إلا أنه يبدو أنه يقول إنه يريد أن يأكل السكر كل يوم ، فهو حقيقي وعادي للغاية ، وهو أكثر صدقًا من القلب ، لكن التنميل في الكلمات نفسها تكفي لجعل كل من يسمعها يتحملها لا يستطيع المساعدة في رفع زوايا فمه.     نمت الابتسامة على شفاه روان شي ، وسرعان ما خفض رأسه ومد يده لفتح غطاء الحقيبة المدرسية ، وأخرج قطعتين من الشوكولاتة بطول كف اليد ، ووضعها في يد لينغ ياو وقال ، "ذهبت إلى المتجر لشرائها بنفسي قبل عودتي ، وأنا أحضرها لك خصيصًا. نعم. "     لا يمكنك أن تأكل هذه الأشياء في الجبال ، لكن الذهب باهظ الثمن ، وهو ليس رفاهية غالبًا ما تأكلها في المدينة . بطبيعة الحال ، لم يرفض لينغ ياو عرض روان شي ، لكنه أعاد القطعة الأخرى إلى روان شي ، ونظر إليها وقال ، "دعونا نأكل معًا". ابتسم روان     شي ، ولم يقل الكثير ، ومزق العبوة مباشرة. من الشوكولاتة.     جلس الاثنان جنبًا إلى جنب على جانب التل يأكلان الشوكولاتة ، كما لو كانا لا يزالان كما كان من قبل. ومع ذلك ، بعد أكثر من نصف عام ، لا يزال الاثنان يعانيان من الكثير من التغييرات ، فبعد كل شيء ، فإن عمرهما هو الوقت المناسب لتنمية أجسادهما.     نظر روان شي إلى لينغ ياو وقال ، "لقد تغيرت كثيرًا ، ونمت أطول."     نظر لينغ ياو أيضًا إلى روان شي وقال ، "لقد تغيرت كثيرًا أيضًا.     " ألق نظرة جيدة واسأله: "أخبرني إذن ، أين تغيرت؟"     نظر لينغ ياو إلى روان شي وابتسم ، ونظر إليه بجدية لفترة من الوقت وقال: "لقد أصبحت أكثر بياضًا وأكثر جمالًا".     سمع روان شي هذا. كانت الكلمات سعيدة للغاية ، وأخذ قضمة من الشوكولاتة وقال: "مكثت في المدينة أكثر من نصف عام ، وشياوجي وشياو جيه كانا يشعران بالملل في المنزل كل يوم ، ولم أكن أتوقع ، إيه؟ تحولت إلى اللون الأبيض ، وأصبحت كذلك أبيض."























    كانت الابتسامة في عيني لينغ ياو أكبر بمرتين من ابتسامتها ، "ألم تذهب إلى المدرسة؟"

    قال روان شي ، "لم أستطع فهم ذلك حتى لو ذهبت إلى هناك ، ولم أذهب بعد يوم ، ثم بقينا في المنزل ودرسنا بأنفسنا. "

ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن