ch 109

254 17 0
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 109

    أمسك Ruan Xi بجهاز الاستقبال وانتظر المدير Liu لإغلاق الهاتف أولاً ، ثم قام ببطء بإغلاق جهاز الاستقبال عندما سمع صوتًا قادمًا من جهاز الاستقبال. بعد إغلاق الهاتف ، كان تعبيرها راكدًا بعض الشيء ، ولم يكن هناك سوى جملة واحدة في ذهنها -

    أخيرًا تشعر بإسقاط المال من السماء!

    أثناء التفكير في الأمر ، سمعت حركة في الخارج ، أدارت رأسها لتنظر إلى الخارج ، ورأت لينغ ياو تعود. استدارت وسارت إلى باب الغرفة الرئيسية ، متكئة على إطار الباب ، منتظرة اقتراب لينغ ياو ، وقالت بابتسامة: "اصطحبني إلى الريف يوم الأحد". وقفت لينغ ياو أمامها

    وأجابت ، "حسنًا ، ولكن دعنا نذهب إلى الريف لنفعل شيئًا ما. ماذا؟"

    ابتسم روان شي في زوايا فمه وحاجبيه ، وهمس ، "اذهب واحمل المال ..."

    صباح الأحد ، روان شي و نهض لينغ ياو للاستحمام وتناول الإفطار ، وجاء روان تشانغشنغ للتو. تناول الإفطار بالفعل في المنزل قبل وصوله ، وعندما دخل الفناء ، سأل روان شي مباشرة ، "هل ستذهب الآن؟"

    التقط روان شي حقيبته الجلدية ، "نعم ، دعنا نذهب الآن."

    بدت القرية قلقة جدًا من هذا الأمر ، بالطبع ، لم تهتم بنفسها ، وأرادت أيضًا إكمال الإجراءات مبكرًا والحصول على أموال الهدم. بالمال ، يمكنني الاستمرار في القيام بأشياء أخرى لاحقًا.

    لكن كان لديها أيضًا اعتبارات ومخاوف أخرى ، لذلك لم تذهب لتوقيع الاتفاقية بمفردها ، لكنها انتظرت حتى يوم الأحد عندما كان الجميع حُرًا ، وجمعت Ling Yao و Ruan Changsheng معًا.

    أولئك الذين باعوا المنزل ، على الرغم من أنهم كانوا سعداء للغاية بالمبلغ الضخم الذي تجاوز 891000 في ذلك الوقت ، كانوا ممتنين للغاية لأنها اشترت منزلهم. لكن في هذا اليوم ، ما يفكرون به في قلوبهم غير معروف.

    غادر روان شيلينغ ياو وروان تشانغ شنغ المستشفى وأغلقوا الباب وركبوا السيارة وخرجوا من الزقاق.

    جلس روان شي على مساعد الطيار وقال ، "لا أعرف ما إذا كان بإمكاني التوقيع عليه اليوم."

    جلس روان تشانجشينج في المقعد الخلفي وسأل مع بعض الشكوك: "إنها مجرد علامة ، كم من المتاعب يمكن أن تكون ؟ "

ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن