ch 40

630 53 4
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 040

    بعد الانتهاء من العمل في قرية أكاباني ، لا تزال الشمس على بعد نصف بوصة من قمة الجبل.

    كان الوقت لا يزال مبكرًا في السماء ، لذلك لم يمكث روان شي وروان كويزي ليلة أخرى. حزم الاثنان أدواتهما وأوانيهما بحزم ، واستقبلا قرية أكاباني في وهج الشمس ، تبعهما الرجلان اللذان يحملان ماكينة الخياطة.

    ليس من الجيد النميمة في القرية ، ومن الأفضل التحدث على انفراد بعد مغادرة القرية. نظر روان كويجي إلى روان شي وقال ، "سمعت من أولئك الذين جاؤوا لتغيير الملابس التي ارتدتها شي تاو وخرجت هذا الصباح. ماذا تقول؟ "هل من الممكن لها أن تجد Xiao Wuzi؟"

    عرف روان Xi و Ruan Cuizhi أن Ruan Changsheng ليس لديه من يتحدث معه ، لكنهما قالا إن Ruan Changsheng قد تحدث أمام والدة Xie. توقف عن العبث ، انها مملة.

    لكن ما إذا كانوا قد فقدوا عقولهم أم لا ، لا أعرف.

    في المساء ، لم تنتشر أخبار عودة Xie Tao إلى المنزل وبكى لفترة طويلة ، وغادر Ruan Xi و Ruan Cuizhi على عجل ، لذلك من الطبيعي أنهم لم يعرفوا.

    فكر روان شي لفترة من الوقت وقال ، "أعتقد أنه من الممكن جدًا."

    بعد كل شيء ، كانت والدة Xie قادرة على إلقاء نظرة على روان كويجي ولها للاستفسار عن الموقف الليلة الماضية. عندما خرجوا ، نسوا كيف لم يعجبهم روان كويزي في ذلك الوقت؟ ألا تخافين من الخجل؟

    لكن لا أستطيع أن أقول على وجه اليقين ، قال روان كويجي مرة أخرى: "ارجع واسأل شياو ووزي وستعرف." لقد فكرت

    في قلبها ، لا يجب أن يكون روان تشانغشنغ رقيقًا مع شي تاو ، وإلا سيكون هناك الكثير أشياء محرجة ومحرجة في المستقبل إنها قيد التشغيل.

    Ruan Xi و Ruan Cuizhi سارعوا بالعودة إلى قرية Jinguan أثناء التحدث ، وذهبا إلى متجر الخياطة لإخماد ماكينة الخياطة والأدوات. نظرًا لأن الأوان قد فات ، فقد خمّنوا أنه لا بد من تناول الطعام في المنزل ، لذلك عاد الاثنان بعد الطهي وتناول الطعام في متجر الخياطة.

    عندما عادوا إلى المنزل ، كان ليو شينغهوا وروان تشيجاو وروان جي قد اغتسلوا بالفعل وذهبوا إلى الفراش.

    لم يستعجل روان كويزي وروان شي للاستحمام ، فذهبا إلى غرفة الزهور في Liu Xing أولاً ، وسألوا بفضول ، "أين الخمسة الصغار؟"

ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن