ch 78

569 42 1
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 078

    بعد أن انتهى الأمر ، استدارت وغادرت. عندما ذهبت إلى السقيفة لالتقاط المظلة ، تذكرت فجأة شيئًا ما ، ثم استدارت وقالت ، "بالمناسبة ، هناك أيضًا دراجات ثلاثية العجلات ، تلك التي يمكن أن تكون يمكن أن تساعدني في الحصول على واحدة أيضًا. "هل تريدها؟"     نظر

    Xie Dongyang إليها لتأكيد: "Baner Cart؟     " سيساعدك في العثور عليه ، ولكن قد لا أمتلك واحدة في يدي. "الكثير من المال لمساعدتك في دفع ثمنها." ليس بالأمر الهين     أن تدفع مقابل ماكينة خياطة مستعملة وعربة مسطحة ، ويمكنه لا أتحمل الكثير من المال.     في ورشة إصلاح السيارات هذه ، يكسب عادةً بعض رسوم الإصلاح عن طريق إصلاح السيارات ، والمال الذي يكسبه ضئيل ، ولا يأتي الكثير من الأشخاص لإصلاح دراجاتهم إلا إذا كانت معطلة جدًا بحيث لا يمكنهم الركوب. إصلاح الإطارات.     على الرغم من أنه باع دراجات مستعملة على سبيل التخمين ، فقد أنفق المال للحصول على تلك الأجزاء المستعملة ، وجمعها لكسب رسوم يدوية ، ولم يجرؤ كثير من الناس على شرائها ، لذلك لم يستطع جني الكثير من المال.     السيارة الجديدة بنسبة 80٪ التي وفرها لـ Ruan Xi العام الماضي لم تحقق لها الكثير من المال.     في هذا اليوم وهذا العصر ، ثلاثون يوانًا هي أجر شهر لعامل المدينة. على الرغم من أن روان شي لديها الكثير من المال ، إلا أنه لا يكفي لها التباهي في هذه المدينة التاسعة والأربعين. لا داعي للقلق بشأن أي شيء ، وهي تنفقه بشكل عرضي.     لذلك نظرت إلى Xie Dongyang وقالت ، "لماذا لا تساعدني في العثور عليه أولاً ، إذا لم تسمح لي بدفعه ، سأحضر لشرائه." أومأ Xie Dongyang برأسه ، "بالتأكيد ، أنا     " سأساعدك في هذا الأسبوع وحاول مساعدتك. "     ابتسم روان شي في وجهه ،" ثم شكرًا لك أولاً "     . خذني لشراء البضائع. "     روان شي وقفت في المظلة وفتح المظلة ،" حسنًا ، سوف آتي إليك يوم الأحد المقبل. "     بعد أن انتهت من الحديث ، دخلت في المطر ، وسقط المطر بغزارة على المظلة .     في المدرسة لمدة ستة أيام ، والأكل والقراءة والدراسة في الفصل كل يوم ، يمر الوقت بأسرع ما يمكن.



























    نظرًا لأن Ruan Jie ليست في نفس مدرسة Ruan Jie ، ولأن Ruan Jie مختلفة عنها ، تم قبولها في الجامعة بشكل عاجل ، ولا يزال لديها الكثير لتتعلمه ، لذلك بعد المدرسة ، لم يذهب Ruan Xi غالبًا إلى ها.

    مثل الطلاب الآخرين ، ليس لديها الوقت الكافي للقراءة والدراسة ، ولا يمكنها الانتظار حتى تحمل كتابًا في يدها عندما تأكل وتذهب إلى الحمام. بالطبع ، هذا هو الواقع إلى حد كبير.     مقارنة بهم ، من المؤكد أن Ruan Xi ليس لديه مثل هذا الجوع للكتب في المكتبة. بعد كل شيء ، لقد ذهبت إلى الكلية ، وقد قرأت جميع أنواع الكتب التي تهتم بها وتحبها ، لذلك لا تبدو جائعة جدًا.     بعد الانتهاء من دراستها بشكل طبيعي ، ستكون مشغولة بشؤونها الخاصة.     يوم الأحد ، ستنام زميلتي في السكن قليلاً ، لكنها لن تنام أيضًا. في كل مرة أستيقظ في الصباح الباكر ، أغتسل وأذهب إلى الكافتيريا لتناول الطعام ، ثم أركب دراجة للتجول في الخارج ، وأبدو وكأنني لاعب كرة قدم في الشارع ليس لديه ما أفعله.     لا تزال تستيقظ مبكرًا اليوم ، وتوجهت إلى ورشة إصلاح سيارات Xie Dongyang بعد العشاء.     عندما وصلت ، جاءت Xie Dongyang لتفتح الباب.     قال شيه دونغيانغ ، عند رؤيتها ، "اعتقدت أنه يجب عليك القدوم في الصباح الباكر ، وظننت على حق".     أوقف روان شي دراجته وجاء ليسأله ، "هل وجدت كل شيء من أجلي؟     " دخلت ، "ابحث عن نفسك."     تبعه روان شي إلى المنزل ورأى دراجة بخارية نصف جديدة ذات ثلاث عجلات متوقفة في المنزل ، ودراجة ثلاثية العجلات نصف جديدة في الجزء الخلفي من ماكينة خياطة العربة. على الرغم من أنها تبدو قديمة في المظهر ، إلا أنها تبدو في حالة جيدة.     لقد تعلمت روان شي الكثير الآن ، واسمها Xie Dongyang ، "أنت تحرك ماكينة الخياطة ودعني أخطو عليها."     نظر إليها Xie Dongyang وقالت ، "أختي ، لدينا علاقة الآن ، هل يمكنني الاستمرار خداعك؟ "     " هذا غير مؤكد حقًا. "     نقل Xie Dongyang ماكينة الخياطة من الدراجة ثلاثية العجلات ووضعها بعيدًا.     صعد روان شي وأخرج جسم الطائرة ، وفحصه بعناية من الداخل والخارج ، ثم داس عليه.





























ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن