ch 83

507 34 0
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 083

    تتوقف ماكينة الخياطة ، ويرفع الإصبع اللوح ، ويتقطع الخيط للمرة الأخيرة. التقط Ruan Xi المقص وقطع كل خيط على الملابس. بعد القطع ، أدارت الملابس إلى الأمام ، وقفت ، ووضعت كتفيها أمامها ، وأظهرت ذلك على Li Xiaofang ورفيقتي السكن الآخرين.

    كانت عيون زملائه الثلاثة في الغرفة ساطعة ، ومد لي شياوفانغ يده ليلمس التنورة ، "إنه مصنوع حقًا." ابتسم

    روان شي وسأل ، "كيف الحال؟ هل هو حسن المظهر؟"

    أومأ لي شياوفانغ برأسه بسرعة: " إنه جميل! إنه جميل جدًا! إنه أجنبي جدًا! "

    لم يستطع روان شي إلا أن يضحك بسعادة أكبر ، ونظر إليها وقال ،" شخصيتك متشابهة ، يجب أن يكون هذا الفستان قابلاً للارتداء ، هل تريد تجربته؟ "

    شعرت لي شياوفانغ بالإطراء قليلاً ، "هل هذا جيد؟" أومأ

    روان شي برأسه بحزم ، "نعم".

    فرك لي شياوفانغ يديها بفرح ، وخلع التنورة ، وأمسكها بحذر ، وركض على عجل لسحب ستائر المهجع .

    بعد تغيير تنورتها ، ذهبت روان شي لفتح الستائر ، واستدارت لي شياوفانغ ، ولم تستطع إخفاء الابتسامة على حواجبها وفمها ، بدت سعيدة للغاية ، وسألت روان شي: "هل تبدو جيدة؟"

    قالت زملائها في الغرفة إيماءة بسرعة ، "تبدو رائعة!"

    لم يكن هناك سوى مرآة نصف طولية في المهجع ، ووقفت لي شياوفانغ أمام المرآة ، ومضت ضفائرها ونظرت إلى نفسها في ثوب جميل بعناية ، مع ابتسامة أقوى بكثير على وجهها.

    هذا الفستان بأكمام طويلة ، وهو مناسب تمامًا لفصل الربيع.

    أثناء المشاهدة ، عاد العديد من زملائه في الغرفة. عند رؤية Li Xiaofang يرتدي الفستان الجديد ، وسعوا عيونهم على الفور ، وقالوا بدهشة ومفاجأة على وجوههم: "واو ، هذا الفستان جميل حقًا." كان Li Xiaofang سعيدًا جدًا ، "أليس كذلك؟ ارتدته الشارع.

    "يا له من فستان جميل."

    جاء أحد زملائه في الغرفة وربت على كتف روان شي ، "نعم ، لديك يد حقًا."

    تمت الإشادة بروان شي لدرجة أنها ضحكت للتو ، ثم شاهدت بضع فتيات من مهاجع أخرى يعلقن رؤوسهن لإلقاء نظرة على باب السكن. عندما رأوا الفستان الذي كان يرتديه لي شياوفانغ ، كانوا جميعًا مهتمين ، وأعينهم باقية للحظة وذهبوا مباشرة إلى عنبر النوم لإلقاء نظرة عليه.

ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن