يعود
دور نسائي جميل داعم في السبعينيات
مبسط
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 004
نظر ليو شينغهوا إلى روان تشانغوي واستدار وعاد إلى المنزل دون أن ينبس ببنت شفة.
بصفته صغيراً ، لم يقل Ruan Xi أي شيء بطبيعة الحال ، ودخل مع Liu Xinghua.
لم يهرع روان تشيغاو للخارج الآن ، ورآهم يفتحون الستارة ويدخلون الغرفة ، سأل ، "ما الأمر؟"
أخذت ليو شينغهوا الخياطة وجلست على حافة السرير ، وبدا هادئًا وغير مستعجل. قال: "الطفل الثاني يريد الانفصال ، وهو يغني المزمار هنا مع حماته".
أخذ روان تشيجاو نفخة من إناء السجائر ، وقال للحظة: "زوجة الابن أن الطفل الثاني تطلب أن تكون ذكية مثل القرد. إذا كانت هناك أي ميزة ، فستستغلها. "لقد شحذت رأسها وحفرها ، خائفة ألا تحصل على ما يكفي. إذا عانت قليلاً ، كانت ستجري أسرع من أرنب. "
سأل ليو شينغهوا ،" ما رأيك؟ "
قال روان تشيجاو ،" ماذا تعتقد أنك تستطيع أن تفعل؟ "إذا كنت تريد المشاركة ، فيمكنك أن تفعل ما يحلو لهما
. أفكاره الخاصة ، لكن روان شي لم يصدر أي صوت وتدخل ، فقط اهتم بشؤونه الخاصة.
في فترة ما بعد الظهر ، رأى Ruan Xi ارتفاع الشمس في السماء وخرج مع نصف سلة من البيض.
قرية Jinguan ، حيث يعيش الخياط القديم ، أقل من قرية Fengyan ، لذلك عليها أن تمشي على الطريق الجبلي.
ابحث عن قرية Jinguan ، ثم قابل أشخاصًا للاستفسار على طول الطريق للعثور على منزل الخياط القديم.
على الرغم من أن الخياط القديم يعيش بمفرده ، إلا أن منزله ليس صغيراً ، وهناك جدران فناء منتظمة تحيط بساحة صغيرة. تم تثبيت لوح خشبي على جانب باب الفناء ، وكُتبت عليه عبارة "محل خياطة مملوك للدولة" بشكل معوج.
متجر الخياط هذا هو الوحيد في جبل Fengming ، ويمكن للمرء أن يتخيل مدى سعادة حياة الخياط القديم على هذا الجبل. يأكل الآخرون الخضار المنقوعة بالنخالة ، لكنه يأكل منها حارة.
اليوم لم يخرج الخياط القديم ليصنع الملابس ، وباب باحة محل الخياط كان مفتوحا على مصراعيه.
حمل روان شي سلة من الخيزران ونظر إلى الداخل ، ورأى تعريشة عنب في الفناء ، والكروم الخضراء غطت الظل ، وكان الخياط القديم مستلقيًا على الكرسي الهزاز تحت تعريشة العنب ، مستريحًا وعيناه مغمضتان ، ورجلاه ما زالتا ملقاة على ظهره اشتريت قطة صفراء كبيرة سمينة.
أنت تقرأ
ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات
Romanceمكتملة 123 فصل Ruan xi مصممة ممتازة بشكل غير متوقع إستيقظت فى كتاب وم أصبحت شخصية داعمة تحمل نفس الإسم منذ أن كانت طفلة صغيرة تركت المالكة الأصلية مع أجدادها فى الريف بينما بطلة الكتاب هى يتيمة صديق والدها فى السلاح قام والدا المالك الأصلى بتربي...