ch 28

640 56 0
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 028

    قام Ruan Xi بسحب Ruan Jie إلى المسبح ، محشورًا في حشد المتفرجين ، ورأى رجلين في العشرينات والثلاثينيات من العمر يصطادان الأشياء في المسبح.

    دون أن تعرف ما حدث ، أدارت رأسها وسألت الشخص الذي بجانبها ، "

    ما الأمر؟"

    " ورأينا أن الفتاة الصغيرة بين ذراعي الرجل كانت مبللة بالماء ، وكان جسدها كله يعرج. قبل أن يصل الرجل إلى الشاطئ ، ركضت والدة الفتاة الصغيرة تبكي وتصرخ ، "يانزي الصغير!"

    حمل الرجل الفتاة الصغيرة إلى الشاطئ ولهث ، "أنا أنفاس

    ". جعلت الكلمات الجميع يشعرون بالبرد ، كما لو لقد سقطوا في حفرة في الجليد.

    ضغطت روان شي على معصم روان جي دون وعي ، وتوترت أعصابها وتنفسها فجأة.

    انهارت والدة الفتاة الصغيرة في لحظة وهي تبكي بصوت عالٍ.

    اقترح شخص بجانبها فكرة وصرخ: "استنزف الماء بسرعة من بطنك ، ربما لا يزال بإمكانك إنقاذ".

    كانت هذه طريقة غير متطورة. سمع الصياد هذا ، علق الفتاة الصغيرة رأسًا على عقب على ظهره وبدأ الركض معه على ظهره.

    شاهد روان شي الرجل وهو يهرب والفتاة الصغيرة على ظهره ، وفجأة تذكر شيئًا ما.

    خلعت السلة عن ذراعها ووضعتها في يد روان جي ، ثم استدارت وخرجت مسرعاً.

    عندما أدركت Ruan Jie أن Ruan Xi قد هرب بالفعل ، صرخت على ظهر Ruan Xi: "أختي ، لماذا أنت ذاهب؟

    " كان المبنى المتين قريبًا جدًا ، لذا ركضت إلى منزل Ling Yao بأسرع ما يمكن. عندما وصلت إلى هناك ، صادف أن رأيت Zhou Xueyun قد وصل للتو إلى المنزل من العمل ، يضع المنجل في يده وقبعة القش على رأسه أمام باب المبنى المتكئ.

    ركض روان شي صعودًا على درج المبنى المتين ، وأمسك بمعصم تشو شيويون دون أن ينبس ببنت شفة ، وقال بقلق أثناء سحبها للأسفل: "سيدتي ، أحتاج إلى مساعدتك ، لقد فات الأوان ، تعالي معي".

    تم جر تشو شيويون بعيدًا عنها في حالة ذهول.

    على وجه الدقة ، كان يائسًا.

    فقط بعد أن ركضت يائسة إلى المسبح ، أدركت أن روان شي قد سحبها لإنقاذ الناس.     ركض روان شي بشدة لدرجة أنها لم تستطع التنفس ، ولم تتردد للحظة ، ركضت إلى الرجل الذي كان يحمل الفتاة الصغيرة للتحكم في الماء ، وقالت

ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن