ch 7

963 76 1
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 007

    عندما وصل Ruan Changgui و Sun Xiaohui إلى المنزل ، كان الأخوان Ruan Yuejin و Ruan Yuehua يلعبان القمصان الدوارة خارج المنزل ، بينما كان Ruan Zhigao و Liu Xinghua و Ruan Changsheng و Ruan Xi و Ruan Jie جالسين في منتصف القاعة الرئيسية لتناول الطعام.

    نظر روان تشانغوي إلى الغرفة ، وسأل روان يوجين وروان يويهوا: "هل أكلت؟"

    وضع روان يوجين الحبل في يد روان يويهوا ، وهو يلهث قليلاً: "قال الجد والجدة أننا انفصلنا ، وسوف نفصل بيننا. المستقبل. "كُل. لم يطبخوا لنا ، ولكن لخمسة أشخاص."

    أدار روان تشانغوي رأسه وذهب إلى الموقد في الغرفة الجانبية ، ورأى أنه لم يتبق هناك حبة أرز واحدة في الاثنين أواني حديدية. شعرت بعدم الارتياح ، وتنفست الصعداء وقالت ، "لا بأس ، هناك مثل هؤلاء الأجداد ..." تبعه

    سون شياوهوي ، لكن لم يكن الأمر مهمًا ، وهمست: "انس الأمر ، على أي حال ، الطعام تم توزيعه علينا ، يمكننا أن نفعل ذلك بأنفسنا ، هذا كل شيء ، هل ما زلت تريد أكل المخللات؟ "

    فكر Ruan Changgui في الأمر واعتقد أنه صحيح ، الأكل هو أيضًا أكل المخللات ، لذلك من الأفضل أن تصنعه بنفسك.

    جائعًا ، لم يتردد سون شياوهوي كثيرًا ، واستدار وجمع الأرز.

    موقد الحطب الذي تم بناؤه حديثًا موجود في سقيفة صغيرة من القش على الجانب الآخر ، ولن يكون صالحًا للاستخدام حتى يجف في غضون أيام قليلة. الآن يمكنهم فقط استخدام الموقد الموجود في الغرفة الجانبية مؤقتًا حتى يتم طهي الموقد الجديد.

    الآن لا يزال Ruan Zhigao و Liu Xinghua يصطحبان أطفالهما لتناول الطعام في منتصف الغرفة الرئيسية. بعد فصل الموقد وإعداد طاولات ومقاعد جديدة ، تناولوا الطعام مباشرة في الغرفة الجانبية بدلاً من الذهاب إلى الغرفة الرئيسية.

    وضعت سون شياوهوي الأرز المغسول في القدر ، وخرجت من الموقد وصرخت في منتصف الغرفة: "شياوجي ، تعال وساعدني في إشعال النار". عضت

    روان جي شفتها ونظرت إلى الخارج قبل أن تنتهي من تناول الأرز. الوعاء.     قالت ليو شينغهوا قبل أن تتمكن من الكلام ، " شياو جيه

    تأكل ، وليس لدي وقت لإشعال النار من أجلك."

عشر سنوات مسببة ضغطا نفسيا. على الرغم من انفصال الأسرة الآن ، إلا أنها ما زالت لا تجرؤ على فتح فمها للاختناق مع ليو شينغهوا.

ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن