ch 121

271 16 0
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 121

    عند سماع ذلك ، فوجئ روان شي دون وعي ، وسرعان ما أدرك أنها لم تسأل أو تقول أي شيء ، واستدارت واندفعت خارجًا من باب الاستوديو ، وعادت إلى المكتب للحصول على مفاتيح السيارة والحقيبة ، وسارع Qian Chuan الطابق السفلي.

    اصعد إلى الطابق السفلي واركب السيارة ، واضغط على دواسة الوقود واخرج.

    بعد الانطلاق على الطريق ، سألت Qian Chuan بوجه متجهم: "ما مشكلة الجدة؟"

    كان Qian Chuan أيضًا بوجه خطير: "اتصلت عمتك الثالثة وقالت إنها كانت في غيبوبة وذهبت إلى المستشفى. اتصلت Yueyue برقم الطوارئ ، ولم تخض في التفاصيل الأخرى. ، ما زلت لا أعرف ما الذي يحدث ، سيذهب عمك الخامس أولاً. "

    قاد روان شي Qian Chuan إلى المستشفى ، وبعد الدخول ، تم إرسال Liu Xinghua إلى غرفة الطوارئ للعلاج الطارئ. ذهب Ruan Changsheng خطوة واحدة في وقت سابق ، وانتظر Ruan Yue و Ruan Zhigao في الخارج ، ودعم الاثنان Ruan Zhigao على اليسار واليمين.

    ذهب روان شي إليهم وسأل روان تشيجاو: "جدي ، ماذا حدث للجدة فجأة؟"

    ارتجف روان تشيجاو ولم يستطع التحدث ، بينما قال روان يو بجانبه: "بعد الغداء ، خرجت الجدة لتجد شخصًا تتحدث معه . أثناء حديثي ، تقيأت فجأة. بدت الأعراض وكأنها ضربة شمس ، لذلك ساعدنا جدتي على العودة إلى الغرفة ، ودعها تأخذ بعض الأدوية وتركها تنام مع مكيف الهواء. وبعد النوم ، لم تستطع ' استيقظ ، ثم وجدت ... ... هي ... غير قادرة على التبول ... "

    عند سماع النهاية ، أصبح قلبي باردًا مرة أخرى.

    لكنني الآن لا أعرف ما هو الوضع المحدد ، لذا لا يمكنني سوى الجلوس والانتظار.

    ذهبت روان شي إلى الكرسي وجلست ، وخفضت رأسها وغطت وجهها بيديها.

    بعد فترة ، فكرت في شيء مرة أخرى ، والتقطت الهاتف المحمول واتصلت بـ Ling Yao ، وسألته: "هل أنت مشغول الآن؟"

    سمعت Ling Yao أن صوتها لم يكن صحيحًا ، وقالت: "غير مشغول ، ما هو الأمر؟ "

    همس روان شي وقال:" جدتي في غرفة الطوارئ ... "

    " سأكون على حق. "

    أغلق روان شي الهاتف وأمسك الهاتف بإحكام في راحة يده.

    في هذا الوقت ، وصل Ruan Cuizhi و Yue Haofeng مرة أخرى ، لذلك سألوا Ruan Yue بشكل طبيعي عما يحدث. بعد فهم الموقف ، لا يمكنني فعل أي شيء ، فقط اجلس وانتظر معًا ، بخيط ضيق في قلبي.     بعد فترة ، خرجت ممرضة من غرفة الطوارئ ، ونهض روان شي والآخرون معًا وسألوا الممرضة ، "

ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن