ch 35

631 50 4
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 035

    كانت السماء رمادية ، واستمر المطر ثلاثة أيام ، ولم يتوقف حتى دفن الخياط القديم.

    عاد روان شي ، مرتديًا قبعة من الخيزران ، وممسحًا من الخيش وقماشًا غير نافذ للمطر ، إلى متجر الخياط بأقدام موحلة. مشى روان كويزي بجانبها وأمسك بيدها ، وفركها برفق دون وعي لفترة لتهدئة مزاجها.

    لقد كانت هي والخياط القديم معًا لمدة نصف عام فقط ، وعادة ما لا يتحدثان كثيرًا ، ولا يوجد تفاعل عاطفي تقريبًا.حتى لو كانت تساعده وتنتظره ، فإنها تشعر بالحزن الشديد ، ناهيك عن روان شي .

    كانت عيون روان شي حمراء ، وواصلت المشي دون أن تتحدث.

    للخياط العجوز ابنه الوحيد منذ ثلاثة أجيال ، وليس له زوجة ولا أولاد ، فلا أقارب له.

    نظم جنازته روان كويجي وروان تشانغشنغ وروان شي ، وكان الأشخاص الذين جاءوا للتعبير عن تعازيهم أشخاصًا من عدة قرى مجاورة. لا يوجد الكثير من الأشخاص الذين يتأذون حقًا ، بعد كل شيء ، فإن الخياط القديم قديم جدًا بالفعل.     طارد Ruan Changsheng من الخلف ، وتتبع Ruan Cuizhi و Ruan Xi وسأل ، "اذهب إلى متجر الخياطة أو اذهب إلى

    المنزل؟"

للتنظيف ، وبعد ذلك سنحزم أمتعتنا مرة أخرى. "اذهب إلى المنزل."

    أومأ روان تشانغشنغ ، "حسنًا ، سأعود أولاً."

    الطرق الثلاثة المفترقة بعد نزهة قصيرة ، وعاد روان شي وروان كويزي إلى محل الخياطة.

    يخطط Ruan Xi لترتيب المنزل من الداخل والخارج ، والإغلاق في الشهر المقبل.

    في المنزل ، تم تنظيف جميع المتعلقات الشخصية للخياط القديم ، ودُفنت جميعًا مع الخياط القديم. بالعودة إلى المحل وفتح الباب لدخول المنزل ، والنظر إلى الغرفة الآن ، هناك دائمًا شعور بالبرودة والفراغ.

    قام Ruan Cuizhi و Ruan Xi بخلع قبعاتهم المصنوعة من الخيزران ومسحوقهم وتنظيف المنزل من الداخل والخارج.

    عندما تقام الجنازة ، يكون المنزل فوضويًا ، لذا يتعين علينا تنظيفه.     رتب روان كويجي بعض الوقت وقال لروان

    شي ، "لا أعرف إلى أين ذهبت ، ولم أرك مرة أخرى خلال الأيام القليلة الماضية."

أذهل مكنسة للوصول إلى قاع السرير.

ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن