ch 111

254 18 0
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 111

    وقفت روان كويجي لفترة طويلة قبل أن تعود إلى رشدها: "تعال".

    بعد كل شيء ، كان بالفعل ابنها ، وقد أرسلته الشرطة هنا شخصيًا. على الرغم من أنها شعرت بالحرج وعدم الارتياح ، إلا أنها لم تستطع منع لا يسمح للغرباء بالدخول. إنه غير مناسب للعاطفة والعقل.

    قاد Ruan Cuizhi Liu Xiaohu و Wu Huijuan إلى الفناء ، وسمح لهم بالاستحمام أولاً. لم يتدخل باقي أفراد الأسرة ، فقد عادوا جميعًا إلى الغرفة الرئيسية وجلسوا ، ونظروا إلى Ruan Zhigao و Liu Xinghua.

    لقد تأثرت الأجواء المبهجة والحيوية في الأصل قليلاً ، لكن التأثير لم يكن كبيرًا للغاية. بعد كل شيء ، لم يكن شيئًا كبيرًا الذي حدث ، ولم يكن الأشخاص الذين جاءوا مهمين للغاية.

    التقط Ruan Zhigao عيدان تناول الطعام وقال: "كل ، كل ، كل أولاً".

    عشاء عائلتهم لا يجب أن يتأثر بسبب ظهور ليو شياوهو المفاجئ.

    وبغض النظر عن هذا الأمر في الوقت الحالي ، أخذ الآخرون عيدان تناول الطعام واحدة تلو الأخرى واستمروا في تناول الطعام والدردشة حول أشياء أخرى.

    بعد فترة ، عاد روان كويجي وجلس وأخذ عيدان تناول الطعام دون أن ينبس ببنت شفة. يبدو أن كل شخص لديه فهم ضمني ، فهم لا يذكرون هذا الأمر أثناء الوجبة ، ويواصلون تناول الطعام مع الحفاظ على المزاج والحالة الآن.

    بعد أن أصبح الجو على الطاولة مفعمًا بالحيوية مرة أخرى ، تم نسيان Liu Xiaohu و Wu Huijuan مؤقتًا.

    تناوب Liu Xiaohu و Wu Huijuan على التنظيف وارتداء ملابس نظيفة. قام روان كويزي بإحضار ملابس لهما ، وارتدى ليو شياوهو ملابس يوي هاوفينج ، وارتدى وو هويجوان ملابس روان كويجي.

    بحلول الوقت الذي قاموا فيه بالتنظيف من البداية إلى النهاية ، كان أفراد الأسرة قد انتهوا من تناول الطعام.

    دخلوا الغرفة الرئيسية بابتسامات بسيطة ومربكة على وجوههم ، وأرادوا إلقاء التحية على أفراد عائلاتهم. لكنهم حقًا لم يعرفوا أيًا منهم ، وأخذت روان كويجي زمام المبادرة بعدم تقديمها ، مما جعلها تشعر بالحرج مرة أخرى.     لم يهتم Ruan Zhigao و Liu Xinghua بالحفيد الذي ظهر من العدم ، لقد اعتبروهما

    مجرد أقارب عاديين من الريف ، ولم يقلوا الكثير من الكلمات الدافئة لهما ، فقط قالا لهم: "لنذهب لتناول الطعام أولاً. "

ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن