ch 68

548 52 2
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

简体

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 068

    اعتقد روان شي أنه ربما كان هناك سبب لعدم قيامها هي وروان جي بإعداد تقارير صغيرة والاختلاط. لم يكن أحد يشاهد يي تشيوين للتخريب والقيام بالأشياء. لقد استرخيت ببطء وبطء تام دون أي ضغط ، وسقطت في الحب تماما.

    لم تستطع روان تشانغفو السيطرة عليها من على بعد آلاف الأميال ، ولم تستطع Feng Xiuying التحكم في أفكارها. كان الأمر كما لو كانت تدللها طوال الوقت. لم يكن هناك أي شخص آخر يعيقها ، لذلك كانت تريحها بشكل طبيعي اليقظة والتوقف عن الحذر ، والتركيز على التمتع بحلاوة الحب.

    لم يكن لدى Ruan Xi الوقت الكافي لإيلاء المزيد من الاهتمام لها ، ولم يخرج للأيام العشرة المتبقية من الإجازة الصيفية ، وقضى كل يوم يدرس في المنزل مع Ruan Jie. عندما يتعبون ، يذهبون إلى الميدان لمشاهدة فيلم ليلة الأحد ، وهو الترفيه الوحيد في حياتهم.

    في كل مرة أشاهد فيها فيلمًا ، كنت أقابل Xu Zhuo و Chen Weidong. إما شغلوا مقعدًا لـ Ruan Xi و Ruan Jie ، أو قاموا بتحريك كرسي لهما ، ولم ينفراهم لأنهم رفضوا. لا تذكر هذه الأشياء كثيرًا ، فمن الطبيعي أنهم مجرد أصدقاء عاديين.

    بعد بداية الخريف لم يصبح الطقس أكثر برودة ، فبعد بدء المدرسة ظهر نمر خريفي شرس واستمر الطقس حارا لفترة. تتصل Ticada في الغابة كل يوم ، وأصوات "Cicada" و "Cicada" أنيقة بشكل خاص.

    مرت ثلاثة أشهر بسرعة ، وبدأت المدرسة مرة أخرى ، ولم يعد Ruan Changfu ، لذلك ألقى Ruan Hongjun حقيبته المدرسية في السماء وهتف لفترة طويلة - كان من المقرر أن يكون صفه الخامس أسعد وأسرع صف خامس!

    ومع ذلك ، إذا كنت حرًا جدًا ، فستفقد السيطرة ، خاصة بالنسبة للأولاد العدوانيين مثل Ruan Hongjun.

    منذ أن ذهب Ruan Changfu إلى أماكن أخرى ، كان يقاتل كثيرًا ، لكنه كان دائمًا صغيرًا.

    ثم بعد نصف شهر من الفصل الدراسي الجديد ، دخل في قتال مرة أخرى.

    هذه المرة تعرضت للضرب من قبل الحشد ، لكنني لم أستطع ضربه ، لذلك بكيت وأشرت إليه وقلت: "انتظروني جميعًا ، لا يُسمح لأحد بالمغادرة بعد المدرسة غدًا ، سأذهب إلى Xu Zhuo ليضربك حتى الموت! "سخروا منه:

    " كيس البكاء! اذهب وابحث عنه! تعتقد أننا نخاف منك! هل يعرفك Xu Zhuo؟ "

    أثناء العشاء في المساء ، كان كل فرد في العائلة يحدق في الحقيبة على جبين روان هونغ جون.

ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن