ch 46

586 48 0
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 046

    بعد خروج Ruan Changgui و Sun Xiaohui ، أصبح المنزل نظيفًا ، وحتى الهواء أصبح منعشًا وباردًا.

    جلس روان تشيغاو وليو شينغهوا بجوار السرير وتنفسوا الصعداء ، بعد فترة جاء روان كويزي من الخارج مرة أخرى.

    بعد الشجار ، نصحت بشكل طبيعي روان تشيجاو وليو شينغهوا بعدم الغضب ، قائلة إن الأمر لا يستحق الغضب من شخص مثل أخيها الثاني وأخت زوجته الثانية.

    اغتنم Ruan Xi و Ruan Jie الفرصة لإخراج الشوكولاتة ولحم البقر المعلب الذي أخفاها في الصباح ، وسحبوا Ruan Cuizhi للجلوس بجانب السرير ، وتقاسموا الطعام اللذيذ مع Ruan Zhigao و Liu Xinghua.

    قال Ruan Zhigao و Liu Xinghua فقط إنهم لن يأكلوه ، لكن Ruan Xi كسر بعض الشوكولاتة وحشوها في أفواههم.

    بعد تناول طعام جيد ، تحسن مزاجهم بشكل لا شعوريًا كثيرًا.سرعان ما خفت تعبيرات روان تشيجاو وليو شينغهوا.من التجاعيد معًا الآن ، تمددوا ببطء وابتسموا.

    بغض النظر عما حدث لـ Ruan Changgui و Sun Xiaohui ، أخذ Liu Xinghua يدي Ruan Xi و Ruan Jie وقال ، "لقد نشأتما في البلاد منذ أن كنتما صغيرين ، ولم تذهب إلى المدينة أو رأيت العالم من قبل. لست مرتاحًا. لكنك تكبر أيضًا ، عندما تصل إلى هناك ، عليك أن تعتني بنفسك. عليك أن تتعلم الاعتناء بنفسك بدون أجداد لحمايتك ، كما تعلم؟ "أومأ روان شي ،" دون لا داعي للقلق يا جدتي ، سأعتني بشياوجي جيدًا

    . "

    ثم قال روان شي هذا ، تعكرت عيون روان جي ، وسقطت الدموع من فمها المسطح ، وحفر في ذراعي ليو شينغهوا ، وهي تبكي وتهمس:" جدتي ، أنا فجأة لا أريد الذهاب بعد الآن ، ما زلت أريد أن أكون معك. أنت معًا. "

    في المنزل ، لا يزال الأجداد يتأذون ، لكن في المدينة لا يفعلون ذلك.

    عندما قالت هذا بينما كانت تبكي ، كان كل من Ruan Zhigao و Liu Xinghua و Ruan Cuizhi و Ruan Xi مصابين بعيون حمراء.

    ربت ليو شينغهوا على ظهرها وقال ، "ما هذا الهراء الذي تتحدث عنه؟ ما فائدة البقاء في هذا الجبل؟ عندما تريد والدتك حقًا العثور على عائلة زوجها العشوائية لبيعك ، فقد لا أتمكن من ذلك احمها ، بعد كل شيء ، هي أنت. أمي. اذهبي إلى المدينة براحة البال ، واتبع البث لتذاكر بجد ، وفي مواجهة عمك وعمتك ، قل عائلة زوج جيد ، ولا تعد لهذا الجبل المسكين في المستقبل ".

ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن