يعود
دور نسائي جميل داعم في السبعينيات
مبسط
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 103
كان القطار يتحرك بسرعة ثابتة على القضبان ، ووضعت حفنة من أزهار الأوسمانثوس ذات الألوان الزاهية بجوار النافذة ، وارتجفت أغصان الزهرة قليلاً مع تقدم القطار للأمام ، ونفضت الرائحة الغنية التي ملأت العربة.
استيقظ روان شي من حلم بلا نوم ، وفتح عينيه ونظر من نافذة السيارة ، "هل اقتربنا من الوصول؟" قال لينغ ياو ، "لقد اقترب الأمر ، سيستغرق
الأمر حوالي نصف ساعة."
غطي فمه وأنفه ، اتركي تثاؤبًا طويلًا ، حرك كتفيك ورقبتك لإرخاء عضلاتك وعظامك ، استند على ظهر الكرسي مرة أخرى ، أدر رأسك لتنظر إلى لينغ ياو واسأل: "هل أنت عصبي؟" لم تستطع ياو إلا أن تضحك ، "لا يجب أن
تكون متوترًا؟"
لا يمكن إنكار أن روان شي متوترة حقًا ، بعد كل شيء ، لم تختبر شيئًا مثل رؤية أهل زوجها في حياتها. لحسن الحظ ، عرفت Ling Zhiyuan و Zhou Xueyun بعضهما البعض لفترة طويلة ، لذلك لم تكن متوترة بشكل خاص ، وكان كل شيء تحت السيطرة تمامًا.
عند النزول في محطة القطار ، اتبع Ruan Xi Ling Yao من محطة القطار إلى منزله.
عرف روان شي أن عائلة لينغ ياو كانت أكثر ثراءً من قبل ، وكان لديها خيالها الخاص في قلبها ، لكن عندما رأت منزله ، لم تستطع إلا أن تغمض عينها. لأن عائلته لم تسكن في منزل خاص عادي ، بل في كوخ قديم منفصل!
سيكلف هذا النوع من الأكواخ القديمة المحفوظة جيدًا مئات الملايين أو المليارات في السوق اللاحقة ، وحتى إذا كان لديك المال ، فلا يمكنك شرائها! لأن هذا المنزل هو نفسه منزل الفناء ، فقد تركه التاريخ ، وكلما زاد سعره كان أقل تكلفة!
عند رؤيتها مندهشة ، سألتها لينغ ياو ، "ما الأمر؟" ،
صهر روان شي حلقه وتهمس ، "عائلتك غنية جدًا".
أمسك لينغ ياو بيدها ، "الآن هي عائلة عادية جدًا."
روان شي شي شياوكسياو لم أتحدث بعد الآن. أي عائلة عادية جدًا ستعيش في مثل هذا المنزل؟ جميعهم يعيشون في زقاق مع عائلة محصورة في غرف قليلة. ومهما كانت الظروف سيئة ، فإن الأسرة تشبه العيش في صندوق. إنه مزدحم للغاية.
مشيتًا إلى البوابة ، أخذتها لينغ ياو لتقرع الباب ودخلت المنزل ، "أمي وأبي ، لقد عدت ، وأعدت Xixi."
أنت تقرأ
ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات
Romanceمكتملة 123 فصل Ruan xi مصممة ممتازة بشكل غير متوقع إستيقظت فى كتاب وم أصبحت شخصية داعمة تحمل نفس الإسم منذ أن كانت طفلة صغيرة تركت المالكة الأصلية مع أجدادها فى الريف بينما بطلة الكتاب هى يتيمة صديق والدها فى السلاح قام والدا المالك الأصلى بتربي...