ch 116

264 16 0
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 116

    بعد مغادرة المكان والجلوس في السيارة ، مزق Xie Dongyang ربطة عنقه ، وانحنى إلى الخلف في كرسيه وأخذ نفسا عميقا. جعله هذا المزاد يلهث تقريبا ، وعلى الرغم من الحصول على الأرض بنجاح ، إلا أن الضغط أكبر الآن.

    السبب الرئيسي هو أن حيازة هذه الأرض باهظة الثمن ، وهي تفوق قليلاً قدرة شركتهم على التحمل ، وهم لا يعرفون ماذا سيحدث إذا فعلوا ذلك. هناك العديد من الأشياء التي تقلقني في قلبي ، لذا فأنا غير متأكد إلى حد ما ، والضغط مرتفع بشكل طبيعي.

    ومع ذلك ، لم يقل أي كلمات محبطة عن التنمية السيئة ، والآن بعد أن تم الحصول على الأرض بنجاح ، من الطبيعي أن تمر الإجراءات وتجري الإجراءات.

    وثقت Ruan Xi في قدرة Xie Dongyang ، لذلك لم تكن قلقة للغاية بشأنها.

    بعد الاستيلاء على الأرض ، سيتولى Xie Dongyang بقية العمل. سيناقش Ruan Xi معه ويقرر بعض مسائل صنع القرار ، وإذا لم يكن لديه ما يفعله ، فسيذهب إلى موقع البناء لمعرفة التقدم من المشروع.

    نظرًا لأن قطعة الأرض هذه هي أول قطعة أرض تُباع محليًا بالمزاد العلني ، فإن العديد من الشركات الأخرى تحدق بها أيضًا. بطبيعة الحال ، أرادوا جميعًا رؤية ما سيحدث في النهاية عندما استحوذت Xiyang Real Estate على الأرض بهذا السعر المرتفع.

    لا مفر من أن يكون لدى الأشخاص في نفس الصناعة نوايا سيئة عندما يتنافسون مع بعضهم البعض ، ومعظمهم يتوقون إلى أيديهم السيئة.

    بالطبع ، عرف روان شي وشي دونغيانغ عدد أزواج العيون التي كانت تحدق بهم ، ولم يجرؤوا على التهاون في مسألة التطوير والبناء. من التصميم إلى البناء ، يتم إجراء إشراف صارم على كل مستوى ، ونسعى جاهدين لبناء المنزل بشكل جيد وجميل.

    اليوم ، زار روان شي موقع البناء مرة أخرى ، وأجرى محادثة قصيرة مع Xie Dongyang حول البناء في موقع البناء. بعد المشاهدة والعودة إلى الشركة للجلوس ، عاد ذهني بشكل طبيعي إلى الأشياء التي كنت مهتمًا بها أكثر.

    أحضر لها Cheng Nuonuo فنجانًا من القهوة ، ووضعه على الأرض وقال لها ، "السيد روان ، لم تكن هناك الآن. اتصلت السيدة سو من فرقة الأغنية والرقص وقالت إن لديها شيئًا مهمًا تطلبه منك. "أومأ روان شي برأسه

    ، بعد أن شرب القهوة ، دعا سو يي مرة أخرى.

    اتصلت بـ Su Ye ، وابتسمت وقالت ، "السيدة Su ، أنا آسف حقًا. لقد خرجت للتو ، وقالت Nuonuo أن لديك شيئًا مهمًا تسألني عنه." قالت Su Ye في الطرف الآخر

ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن