ch 57

580 50 5
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 05

    لقد تأخر الوقت بالفعل بعد مشاهدة الفيلم ، ولم يعد Ruan Xi و Ruan Jie و Ruan Qiuyue يدرسون بعد الآن ، فاغسلوا وناموا.

    أشعل الضوء ، رقد روان شي على السرير وقال لروان جي: "فجأة أفتقد المنزل كثيرًا ، أفتقد أجدادي ، عمتي الثالثة وعمي الخامس ، وأفتقد أيضًا لينغ ياو. لا أعرف كيف هم بعد مغادرتنا ، هل اشتقت إلينا؟ "

    كانت روان جي حزينة جدًا فجأة عندما قالت هذا ، خاصة عندما كانت الليل مظلمة ، وظهرت في ذهنها جميع مشاهد العيش في البلد لأكثر من عشر سنوات ، الوجوه المبتسمة المتجعدة لـ Liu Xinghua و Ruan Zhigao واضحة بشكل خاص.

    بعد فترة ، قال روان جي: "أختي ، ألا نعود بعد الآن؟" استدار

    روان شي لينظر إليها ، "بالطبع سنعود ، سنعود عندما يحين العام الصيني الجديد ، وسنعود بحلول نحن أنفسنا.

    ابتسم روان جي ، "حسنًا ، سأعود معك."

    بعد التحدث ، استلقى الاثنان جنبًا إلى جنب ، يفكران في الجبال ، ويغادران وجداول المياه في الريف ، ويغلقان أعينهما وينامان ببطء. في الحلم ، بالعودة إلى جبل Fengming ، رفعت الأختان بنطالهما وصيدتا في الخور ، وتراجعت السمكة من أقدامهما.

    في يوم الاثنين التالي ، انتهى عقاب يي تشيوين وروان كيويانغ ، على الرغم من أنه لم يحدث أي فرق سواء انتهى الأمر أم لا ، ففي النهاية ، قام شخص ما بتسليم الطعام سراً إلى غرفتهما ، ولم يكونوا نصف جائعين على الإطلاق.

    بعد انتهاء الحظر ، قاموا بالاغتسال والترتيب في الطابق العلوي كالمعتاد في الصباح ، ونزلوا إلى الطابق السفلي لتناول الطعام في المطعم وهم يرتدون الضفائر الأنيقة والحقائب المدرسية القديمة على ظهورهم.

    نظر إليهم روان تشانغفو وسأل ، "كيف هو تفكيرك؟"

    أومأت يي تشيوين ، وقالت بنبرة صادقة للغاية ، "أعلم أنني ارتكبت خطأ ، وسوف أقوم بتصحيحه.

    " لا داعي للتأكيد ، لذلك نظر إلى Ruan Qiuyang مرة أخرى ، "ماذا عنك؟

    " في المستقبل. لن أسرق أشياء الآخرين مرة أخرى ، ولن أجعلك تغضب مرة أخرى أبدًا. كن مطيعًا كل يوم وتجنب التسبب في المشاكل.

    نظر إليها روان تشانغفو وقال ، "فقط اجعلني أقل غضبًا عدة مرات."

    موقف Ruan Qiuyang صادق جدًا أيضًا: "سأعمل بجد".

ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن