ch 74

527 53 0
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 074

    على الرغم من أن المدرسة أقامت فصلًا سريعًا ، فقد تم جمع جميع الطلاب الذين سجلوا في امتحان دخول الكلية معًا ، والسماح لمعلمي المادة المحترفين بمراجعتها معهم ، وإضافة جلستين مسائيتين للدراسة الذاتية ، مما خلق جوًا متوترًا قبل الامتحان .

    ومع ذلك ، نظرًا لأن الجميع لم يدرس كثيرًا بشكل أساسي في السنوات العشر الماضية ، وكان معتادًا على فقدان الانضباط في الفصل الدراسي غير المنضبط ، حتى لو أرادوا الالتحاق بالجامعة في قلوبهم ، فلن يتمكنوا من النهوض والاستماع إلى الفصل ومراجعة كل شيء. فجأة.

    أراد المعلم إرسالهم جميعًا إلى الكلية ، لكنه لم يستطع تحمل الخيال.

    إنه شيء يجب أن تغفو فيه من وقت لآخر عندما لا يمكنك أن تكون جادًا في الفصل ، وهو شيء آخر لا تفهمه.

    عندما كان الجميع يبحث عن مواد المراجعة ، كان لديهم دافع كبير. لقد جمعوا مجموعة ، جنبًا إلى جنب مع مجموعة المعلمين وترتيبهم ، تمت مشاركة جميع مواد المراجعة من قبل جميع الأعضاء. كان هناك هدف واحد فقط - الحصول على درجات جيدة في الكلية امتحان القبول!

    ولكن عندما واجهوا مراجعة المواد ، كان العديد من الأشخاص في الفصل يخدشون رؤوسهم في حالة ذهول.

    على الرغم من أن المعلم كان يبصق في جميع أنحاء المنصة ، إلا أن العديد من الطلاب ما زالوا يعانون من الذهول على وجوههم.

    شعرت بالنعاس في حالة ذهول ، ثم سقطت ببطء ، ورفعت رأسي مرة أخرى في صدمة المعلم.

    لم يستطع روان شي إلا أن يضحك في كل مرة رأى فيها المعلم يأخذ المراجعة وهو غاضب جدًا لدرجة أنه صفع المنصة وحطم السبورة ، وشعره وحاجبه وقفوا في غضب. لكن عندما ضحكت ، كانت تخشى أن تلتقطها المعلمة وتضربها ، لذلك بذلت قصارى جهدها لتحمل ذلك.

    إن قيادة مثل هذه المجموعة من الطلاب للعدو السريع لامتحان القبول بالكلية أمر صعب حقًا بالنسبة للمدرسين.

    على الرغم من أن هؤلاء الطلاب جميعًا من الخريجين الجدد ، فليس من المبالغة القول إن بعضهم ليس لديهم حتى مستوى المدرسة الابتدائية.

    لا يستطيع بعض الطلاب فهم معادلة الضرب في غضون ثانية ، لذا يتعين عليهم قراءتها على طول الطريق ، لكن المعلم يخبرهم بالمعادلة التربيعية ، والمثلث الأيمن ، ونظرية فيثاغورس ، ورقم الجذر. أليس كذلك يمين؟

ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن