ch 12

859 71 0
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 012

    نظر الخياط العجوز إلى حفنة من جلود العنب نصف الجافة ، ثم رفع عينيه إلى السكرتير وانغ ، ورفع لحيته وسأل ، "أي ابن العاهرة سرق عنبي؟

    " عند النظر إليه دائمًا من الخارج ، هناك دائمًا وقت لتناول الطعام والعمل في المنزل. خاصةً عندما ينام لفترة طويلة في الليل ، فهو لا يعرف حتى أن شخصًا ما دخل عبر جدار الفناء.

    لم يكن هناك الكثير من العنب على الرف ، لكنه لم يحصيها في مجموعات ، ولم يستطع معرفة ما إذا كانت هناك حفنة أو اثنتان منهم مفقودة ، وكان من المستحيل عليه العثور عليها.

    نظر إليه الوزير وانغ وسأله: "يبدو أنك لا تعرف شيئًا عن هذا؟"

    صرخ الخياط القديم ، "إذا كنت أعرف ، هل سأترك هذا اللقيط يهرب؟

    " ملفوفة بجلد العنب مرة أخرى ، "الشخص الذي أبلغ عنها قال إنها عضو في لواء فنغيان ، حفيدة السكرتير روان تشيجاو ، ما اسمها روان شي ، علينا أن نذهب إليها ونسأل ..." "توقف ، توقف ، توقف ...

    "

    قبل أن ينتهي الوزير وانغ من الكلام ، رفع الخياط القديم يده وقال توقف مرارًا وتكرارًا.

    أوقف السكرتير وانغ النهاية ، وعبس الخياط العجوز وسأل ، "من قلت للتو؟ الشخص الذي سرق عنبتي؟"

    عندما رأى الوزير وانغ طريقته في الكلام ، اعتقد أنه أكبر من أن يصم ، فقام بتربيته صوت مرة أخرى. أعلى بضع درجات ، وكرر رسميًا: "تُدعى حفيدة عائلة السكرتير من لواء فنغيان روان شي". "هراء!" صفع الخياط العجوز الطاولة الصغيرة المجاورة له ، مخيفًا السكرتير وانغ

    والآخرين

    . .

    كان روان شي في الأصل متفرجًا ، ولكن عندما سمع أنه بطل رواية السرقة ، كان عاجزًا عن الكلام وشعر بالسخرية.

    صهرت حلقها ، ونظرت إلى الوزير وانغ وقالت ، "السكرتيرة وانغ ، أنا روان شي الذي ذكرته."

    ماذا؟

    قام السكرتير وانغ بتمرير رأسه والتفت لينظر إليها - ما هو الوضع؟

    اللص الذي سرق الأشياء هو في بيت الخياط القديم؟

    قال الخياط القديم غاضبًا: "إنها متدربتي الجديدة. عندما عادت إلى المنزل الليلة الماضية ، قطفت عنبًا لها. كيف يمكن أن يُسرق هذا؟ أخبرني بوضوح ، من أبلغ عن هذا؟" ماذا؟ قبل السكرتيرة

ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن