يعود
دور نسائي جميل داعم في السبعينيات
مبسط
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 017
من أجل تأكيد الأصالة ، قام Ruan Changgui و Sun Xiaohui بمد رؤوسهم للنظر معًا ، ورأوا Liu Xinghua و Ruan Xi يقفان خارج باب المنزل على الجانب الآخر ، كان Liu Xinghua يحمل نصف دجاجة في يده ، وكان روان شي يحمل دولارًا في يده ، كل الابتسامات.
وضع روان شي دولارًا واحدًا في جيب Liu Xinghua ، وكان سعيدًا جدًا لدرجة أنه كان على وشك الطيران ، وقال بابتسامة: "قال المعلم إنه إذا كنت تعمل ، فستحصل على المال ، لذلك تقاسمت دولارًا ونصف دجاجة . "
إن أجر صناعة الملابس من الباب إلى الباب هو 2 يوان في اليوم ، والمرأة ذات القميص المنقوش تدفع ثلاثة يوانات فقط لأنها أعطت دجاجة. احتفظ الخياط القديم بدولارين لنفسه وأعطى روان شي واحدًا.
بالنسبة لكيفية تسوية الخياط القديم ولواءهم للأجور ، لم يسأل روان شي ، كمتدرب ، عن هذه الأجور بطبيعة الحال. من حيث الوقت ، من المحتمل أن يعمل أعضاء المجتمع الآخرون ويكسبون نقاط عمل ، ويتم تسويتها مرة واحدة في السنة.
كان للخياط القديم دفترًا دباسه بالإبر والخيوط ، وكانت كل هذه الدفاتر محفوظة فيه.
قبل العبور ، لم تفكر روان شي أبدًا أنها ستكون سعيدة يومًا ما لأنها كسبت دولارًا واحدًا.
كان وجه ليو شينغهوا مليئًا بالفرح لأن حفيدتها تمكنت من كسب المال من خلال الحرف اليدوية بهذه السرعة. أخذت المال الذي أعطاها إياها روان شي ، ووضعته في يد روان شي وقالت ، "ماذا تفعل بالمال الذي تجنيه ، احفظه من أجل الحلوى." لا يزال
روان شي يعيد المال ، "جدتك أنت رب الأسرة ، لذلك بالطبع سيتم منحك المال الذي أكسبه. "وبينما
كانت تتحدث ، فكرت فجأة في شيء ما ، أدارت رأسها ورأت روان تشانغوي وسون شياوهوي يخرجان رأسيهما عند باب المطبخ الصغير ، يحدق بها وإلى ليو شينغهوا ، لذا غيرت لهجتها وقالت ، "أنا لست مثل بعض الناس الأنانيين."
أدركت ليو شينغهوا شيئًا بعد سماع ذلك ، وأدارت رأسها لتنظر.
لم يعد بإمكان روان تشانغوي وسون شياوهوي كبح وجوههم ، وسرعان ما تراجعوا عن رؤوسهم.
سحبت ليو شينغهوا نظرتها وقالت بصوت عالٍ عن قصد: "إذن ستحتفظ بها جدتك لك وتحفظه لك كمهر! الليلة سنأكل نصف دجاجة أولاً. كيف تريد أن تأكلها؟ ستعطيها الجدة؟ "افعلها!"
أنت تقرأ
ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات
Romanceمكتملة 123 فصل Ruan xi مصممة ممتازة بشكل غير متوقع إستيقظت فى كتاب وم أصبحت شخصية داعمة تحمل نفس الإسم منذ أن كانت طفلة صغيرة تركت المالكة الأصلية مع أجدادها فى الريف بينما بطلة الكتاب هى يتيمة صديق والدها فى السلاح قام والدا المالك الأصلى بتربي...