ch 41

580 49 0
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 041

    بعد العشاء ، جلست العائلة بأكملها في الغرفة ، وقدمت المشورة إلى روان تشيجاو وليو شينغهوا ، وتناقشوا عما يجب شراؤه كهدايا عندما ذهبوا إلى منزل تشيان تشوان لاقتراح الزواج. صادف أن روان كويجي كان يعيش في المدينة ويعرف المزيد عن العادات هناك.

    في الواقع ، هذا يعني إحضار بعض الطعام اللائق ، وشراء المزيد من الأشياء الحلوة لتتناسب مع أجواء مناسبة سعيدة ، مثل السكر الصخري وكعكة الدجاج بالسكر الأبيض ، وحلوى التفاح والبرتقال ، وبالطبع سعر العروس الأساسي بالنسبة للحدث السعيد. راحة.

    باستثناء مهر العروس ، لا تتوفر أشياء أخرى في الجبل ، لذا لا يمكن شراؤها إلا في المدينة. من المريح أن نقول ذلك ، اذهب إلى المدينة لشراء كل الأشياء ، واستدر واذهب إلى منزل Qian للحصول على الهدية ، فهي تعتبر مشاركة.

    على الرغم من أن Ruan Changsheng و Qian Chuan وقعا في الحب بأنفسهما ، ولكن في أمور مثل الخطوبة والزواج ، يجب أن يكون هناك كل الآداب التي يجب تقديمها ، ولا يمكن إهمالها على الإطلاق. لذلك في اليوم السابق للذهاب إلى المدينة ، وجد ليو شينغهوا صانع زواج.

    كانت الخاطبة خالية جدًا من القلق ، ولم تكن بحاجة إلى أداء المهمات والتحدث في المنتصف ، ولم تكن بحاجة للذهاب ذهابًا وإيابًا لتقول أشياء جيدة للطرف الآخر. لقد التقطت للتو ورقة جاهزة كانت سعيدة للغاية لدرجة أنها كادت أن تضحك بانحراف.

    نظرًا لأن Ruan Zhigao و Liu Xinghua ليسا شابين ، خاصةً أرجل وأقدام Liu Xinghua السيئة ، فليس جيدًا مثل الشباب الذين يمكنهم الرمي ذهابًا وإيابًا ، لذلك وجد Ruan Changsheng صديقًا جيدًا ، وذهب إلى متجر الخياط لرفع الكرسي ، وخططت لرفعها. اذهب إلى المدينة على كرسي سيدان.     في الصباح عندما كانا على وشك المغادرة ، لم يستطع روان تشيجاو وليو شينغهوا النوم واستيقظا مبكرًا. تمتم الاثنان في الغرفة حول الملابس التي يجب أن يرتديها ليبدو حسن المظهر ، إنه لأمر كبير أن يتزوج الابن ، ويجب ألا يفقد ماء الوجه.     خاصة وأن عائلة المرأة في المدينة ، فهي بحاجة إلى أن تكون أكثر لائقة.     عند سماع تمتماتهم ، دخل روان كويزي وروان شي وروان جي بابتسامة. ساعد روان كويزي روان تشيجاو وليو شينغهوا في العثور على الملابس المناسبة لارتدائها ، ثم تمشيط شعر ليو شينغهوا بمشط ، ومشط شعرها بدقة خلف رأسها .     كان ليو شينغهوا راضيًا عن المظهر ، وقال فقط: "الطريق بعيد ، أخشى أن تكون هناك فوضى قبل أن نصل إلى المدينة."     ابتسم روان كويجي وقال: "إذن سأذهب معك؟"











ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن