ch 95

430 35 0
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 095

    في المطعم ، جلس Ruan Xi و Ling Yao على طاولة الطعام في مواجهة بعضهما البعض.

    جلس Ruan Qiuyue على يسار Ruan Xi ، وجلس Ruan Hongjun و Ruan Hongbing على اليمين.

    أربعة ضد واحد.

    تابع روان هونغ جون الابتسامة في زاوية فمه ، ونظف حلقه وقال ، "Zai ... Zai Zai؟"

    Ling Yao: "..."

    Ruan Qiuyue تابعت شفتيها بإحكام لمنع نفسها من الضحك.

    بعد التحدث ، استدار روان هونغ جون لينظر إلى روان شي ، "أخت ، من هذه؟ لا يزال لديك مثل هذا الصديق القوي؟"

    نظر روان شي إلى لينغ ياو وابتسم ، وهو ما يزال غريبًا بعض الشيء ، "ماذا عن تقديم نفسك؟"

    لينغ صهر ياو حلقه مرتين وقال: "لقد رأينا أنه عندما ذهبت إلى الريف مع Xixi ، كنت لا تزال صغيرًا نسبيًا." بعد قول هذا ، تذكرت

    روان Qiuyue فجأة ، أضاءت عيناها وقالت: "أوه أوه ، ثم تذكرت ، أنت الصبي الذي يعيش في المبنى المتكلف ، حتى أن والدتك أظهرت لي قدمي ، أليس كذلك؟ "أومأت لينغ ياو برأسها ،" نعم.

    "

    كانت مفاجأة كبيرة أن نلتقي مرة أخرى ، بدا روان شي في وجهه وقال: "لقد تغيرت كثيرًا حقًا ، لم أكن أدرك ذلك كثيرًا. عندما كنت طفلاً ، كان الأمر كذلك ... هذا ... والآن هو ... هذا ... "إذا لم يتصل بها ، فإنها

    بالتأكيد لن تأخذ زمام المبادرة للتعرف عليه.

    أجاب لينغ ياو ، "لقد كبرت ، صحيح أنك تغيرت قليلاً ، وتغيرت كثيرًا أيضًا." رمش

    روان شي في وجهه ، ولم يسعه إلا أن يضحك وسأل ، "ثم ما زلت تجرؤ للاتصال بي؟ لا يزال في تلك القاعة داخل السماعة ... "

    سمعها الجميع ، وكان كل الطلاب هم الذين كانوا ينظرون إليه حقًا ، وغطى بعضهم أفواههم وضحكوا أثناء المشاهدة. من كان يظن أن المعلم الذي كان مركزًا وهادئًا في التدريس في ثانية واحدة سوف يطلق على نفسه فجأة Zai Zai في الثانية التالية.

    إنه ببساطة مشهد موت اجتماعي واسع النطاق.

    على أي حال ، كان الأمر محرجًا حقًا ، لينغ ياو صهر حلقه وقال: "لم أفكر في الأمر كثيرًا في ذلك الوقت ، لقد ظننت أنه لو كنت أنت ، سأراك أخيرًا هنا ، إذا فاتني ، قد لا أراك مرة أخرى في المستقبل.

ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن