ch 112

256 18 3
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 112

    بعد مناقشة جميع تفاصيل التعاون ، فإن الخطوة التالية هي إعداد جميع الأشياء اللازمة والتوجه إلى المكتب الصناعي والتجاري لتسجيل الشركة. نظرًا لأن روان شي كانت على دراية بالمكتب الصناعي والتجاري ، فقد أدارت أكثر من ذلك بقليل.

    اليوم ، عندما ذهبت للحصول على رخصة عمل ، صادفت جيانغ سويون ، ووجد الاثنان مكانًا للدردشة.

    نظر جيانغ سويون إلى الرخصة التجارية المسجلة حديثًا لروان شي وقال بابتسامة: "لا يزال الآخرون يترددون في الاستقالة والذهاب إلى الخارج. لقد أنشأت شركتين ، ولكن ما نوع الشركة العقارية التي تديرها؟ هل هي مفيدة؟" ضحك روان شي

    وقال بابتسامة: "لا يبدو أنه مفيد في الوقت الحالي."

    لأنه في الوقت الحالي ، لا يمكن للشركات الخاصة الحصول على مشاريع متعلقة بالعقارات ، وبدون مزادات الأراضي ، بطبيعة الحال لا يوجد شيء حقيقي العقارات للتعامل معها. لكن زخم التنمية هذا واضح تمامًا ، بعد كل شيء ، بدأ مشروع الهدم بالفعل.

    بطبيعة الحال ، لم يستطع جيانغ سويون التفكير في هذا ، وقال للتو: "على أي حال ، أنت شجاع جدًا ، وتجرؤ على القيام بأشياء لا يجرؤ الآخرون على القيام بها. أستطيع أن أرى أنك لا تفعل أشياء أبدًا لمجرد نزوة ، وكل شيء له السبب الخاص. "

    قال روان شي للتو بابتسامة:" إنه فقط نفس السبب ، الجرأة يتضور جوعاً حتى الموت ، والخجول يتضور جوعاً حتى الموت. "جيانغ

    سويون هو الخجول ، وروان شي تحدث معها من أجل بضع كلمات قبل العودة برخصة العمل.

    خذ الرخصة التجارية إلى الشركة وقم بتعليقها في مكتب تم تنظيفه للتو في الطابق الأول. في الوقت الحالي ، لا يمكن اعتبار الشركة سوى قذيفة فارغة ، ليس لديها سوى رخصة عمل ، والأعضاء الوحيدون هم Ruan Xi و Xie Dongyang.

    تم تسليم الشركة العقارية إلى Xie Dongyang ، لكن Ruan Xi ما زال يضع معظم أفكاره في صناعة الملابس.

    بعد أن سار جناح Qiangwei Pavilion وأعمال Shengfang للملابس الجاهزة على المسار الصحيح ، تركها Ruan Xi ببطء. تم تسليم التصميم إلى المصممين ، ونظرت فقط في مسودات التصميم والعينات الخاصة بهم ، ولم تفعل ذلك. بحاجة للذهاب إلى الإنتاج والمبيعات. تقلق.

    بالطبع ، يجب أن تكون مسؤولة عن جميع الأمور الرئيسية في الشركة.

    وما يتعين عليها فعله هو الاستعداد لإنشاء علامتها التجارية الخاصة وفريقها.

ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن