ch 53

564 51 0
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 053

    قبل الذهاب إلى الفراش ليلاً ، وضعت روان شي بعناية شهادة التدقيق في حقيبتها المدرسية. بالإضافة إلى شهادة التدقيق ، هناك دفاتر ملاحظات جديدة وحالات أقلام رصاص من الصفيح في الحقيبة المدرسية. يوجد في صندوق القرطاسية أقلام رصاص وممحاة ومبرايات أقلام رصاص ولوازم مدرسية أخرى.

    بعد حزم الأمتعة ، وضعت هي وروان جي الحقيبة المدرسية على المكتب وذهبا إلى الفراش مع الضوء.

    لم تشعر روان جي بالنعاس على الإطلاق ، ولكن عندما فكرت في الذهاب إلى المدرسة غدًا ، كانت متوترة ومتحمسة. بعد كل شيء ، لقد نشأت في الريف ولم أر الكثير من العالم ، لذلك لا يسعني إلا أن أكون متوترة ومتحمسة بشأن شيء ما.

    غير قادرة على النوم ، تحدثت إلى روان شي ، وتهمست: "قال Qiuyue إن معظم المدرسة أطفال من المجمع ، ومعظمهم من أبناء الكوادر ، مثلي ، الذين لا شيء ، أو من الريف .. ... "

    عرفت روان شي أنها كانت قلقة من أن ينظر إليها الآخرون بازدراء وأنها ستفقد ماء الوجه ، لذلك ضغطت على يدها وقالت ،" لماذا لا تجعلني بجانبك؟ ما الذي تخافه؟ من؟ فقط ضع في اعتبارك أننا هنا للدراسة لا شيء آخر مهم. "

    Ruan Jie أخذ نفسًا عميقًا ، أومأ برأسه وكرر:" نحن هنا للدراسة والدراسة ، نحن هنا للدراسة والدراسة. "

    ابتسم روان شي ، "احتفظي بها في قلبك."

    بعد القراءة لبعض الوقت ، شعر روان جي بتوتر أقل ، ثم سأل روان شي: "أخت ، إذا ذهبنا إلى المدرسة غدًا ، إلى أي صف سنذهب؟ قال العم إن الأمر متروك لنا ، ثم سأستمع إليك. "فكر روان شي لفترة من الوقت وقال

    :" لنذهب إلى فصل الصف الخامس لمدة يوم واحد. إذا لم تكن هناك مشكلة ، فيمكننا الذهاب مباشرة إلى المدرسة الإعدادية. ومع ذلك ، فإن المبتدئين لقد تجاوز الفصل الدراسي في المدرسة الثانوية أكثر من النصف ، وقد لا نتمكن من مواكبة ذلك ، لذلك علينا أن ندرس بأنفسنا. "نظرت روان جي إلى جانبها. ،"

    الدراسة الذاتية؟ "

    " نعم ". قال روان شي: "هدفي هو عدم فعل أي شيء خلال العامين ونصف العام القادمين واستخدام جميع الموارد المتاحة من حولي. المعلمون أو الطلاب ذوو الدرجات الجيدة ، مثل Ye Fan ، يكملون ويفهمون تمامًا محتوى المدرسة الإعدادية والثانوية ، حتى إذا كنت لا تأكل أو تنام ، يجب عليك أن تفعل ذلك. "

ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن