ch 89

433 39 0
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 089

    ذهبت الفتيات الخمس إلى المنزل بسعادة لتناول الطعام ، وغسل روان شي والآخرون أيديهم أيضًا وجلسوا لتناول الطعام.

    أثناء الوجبة ، تحدث روان تشانجشينج وتشيان تشوان إلى روان كويجي ويوي هاوفينج عن المشهد الساخن لبيع الملابس في الصباح ، وتحدثا هذه المرة بالتفصيل والحماس ، مما جعل روان كويجي أكثر حماسة وتحفيزًا.

    وضعت الأطباق وعيدان تناول الطعام بعيدًا عن الطعام ، ومسحت فمها وغسلت يديها ، وعادت للعمل في الورشة.

    لم تكن روان شي عاطلة عن العمل ، وتابعت روان كويجي إلى الغرفة الرئيسية ، وأخذت قطع القماش ، وجلست خلف ماكينة الخياطة الخاصة بها ، وساعدتها في صنع الملابس معًا. قال Ruan Changsheng إنه سيذهب غدًا ، لذلك كان عليه بالطبع الإسراع أكثر.

    قامت بالكثير من العمل العام الماضي ، وخاصة كيفية ترقيع الملابس وخياطتها دون تفكير على الإطلاق. فقط التقط قطع القماش وقم بمطابقتها واجلس على ماكينة الخياطة ، فتكون سرعة يدها سريعة جدًا ، و هناك الكثير من الملابس.

    تم تحفيز الفتيات بعد تلقي أجورهن ، وعدن إلى المنزل بعد الأكل مباشرة ودون استراحة. عندما أصل إلى هنا ، أغسل يدي وأجلس للعمل. لا أريد أن أحضر قطعة قماش أو أن أذهب إلى المرحاض ، فأنا في الأساس لا أستيقظ.

    كانت روان كويزي أيضًا تخشى أن تكون قذرة من حيث الجودة من أجل الحصول على أجر مقابل الكمية ، لذلك أكدت أيضًا على هذه المسألة أثناء فترات الراحة في العمل. من أجل تجنب حدوث هذا النوع من الأشياء ، قامت أيضًا بفحصها بعناية أكبر.

    عملت روان شي هنا لمدة نصف يوم ، ولم تعد بعد إلى المدرسة بعد العشاء ، لذلك بقيت وواصلت الصعود على ماكينة الخياطة طوال الليل. لم تظهر الفتيات أي ضعف ، وعادوا جميعًا بعد العشاء ، وهرعوا جميعًا إلى العمل لساعات إضافية.     عمل سبعة أشخاص لوقت إضافي حتى وقت متأخر من الليل ، وكان أحدهم قادرًا على البقاء على قيد الحياة بشكل أفضل من الآخر. كان يوي هاوفينج هو الذي قال بإيقاف المفتاح ، مما جعل روان كويزي وروان شي يتوقفان عما كانا يفعلان ، ويغسلان ويذهبان إلى الفراش ، ودع الفتيات الخمس يتوقفن ويذهبن إلى المنزل للنوم.     بعد الاغتسال والعودة إلى الغرفة ، همس Yue Haofeng لـ Ruan Cuizhi ، "أنت شيخ وعليك أن تعرف كيف تقيس نفسك. المال لا نهاية له ، وجسمك أكثر أهمية. عليك أن تجمع بين العمل والراحة في كل ما تفعله. كيف يمكنك فعل ذلك بتهور. "     كانت روان كويجي مليئة بالأفكار بحيث كان من السهل بيع ملابسهم وكسب المال ، وكلما كسبوا المزيد ، زاد إنتاجهم ، ولم تستمع إلى ما قال يوي Haofeng. النعاس هو حقًا نعسان ، ذهبت إلى الفراش ونمت ، ونمت بسرعة عندما لمست الوسادة.







ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن