ch 90

457 41 0
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 090

    في المطعم ، شرب Ruan Changsheng ثلاثة أكواب كاملة من الماء.

    بعد أن شرب ووضع كوب الماء ، تنفس الصعداء وقال: "صن وي هذا مجرد حفيد ، شرير. لقد طلبت منه الذهاب إلى الجنوب ، وتجاهلته بعد مجادلة معنا نصف العام الماضي. اخرج ، أيها الوغد. "

    عبس روان كويزي وسأل ،" من أين حصل على تلك الملابس؟ "

    أخذ روان تشانغشنغ نفسًا طويلاً ، وطلب من شخص ما شراء ملابسنا ، واختار بعض الأنماط التي تباع بشكل جيد ، وأخذ الملابس اذهب إلى الجنوب للعثور على مصنع لعمل أنماط ، ثم اسحبها مرة أخرى للبيع. "

    فكر روان كويزي لفترة ،" هل يمكنك كسب المال بمثل هذه القرعة؟ "

    بالإضافة إلى تكلفة المنسوجات والمواد يحتاج مدير المصنع لصيانة المعدات والأشخاص لكسب المال وعليه أن يدفع ثمنها هناك الكثير من رسوم المعالجة في المصانع الأخرى. إن ثمن سحبها وبيعها رخيص ، فبعد كل الحسابات لا يمكنك جني الكثير من المال من قطعة من الملابس.

    لولا الجودة الرديئة للنسيج والصناعة غير المتقنة ، فربما تم تعليقها رأسًا على عقب.

    قال Ruan Changsheng: "إنه أفضل بكثير مما كان عليه من قبل."

    Ruan Xi لم يتحدث ، نظر إليها Qian Chuan وسألها ، "هل هناك أي طريقة؟"

    حتى لو لم يربح الكثير من المال ، فهذا مقرف فقط أردت أن يضربه حتى الموت.

    هز Ruan Xi رأسه: "لا يوجد شيء يمكننا القيام به في الوقت الحالي".

    في الوقت الحالي ، لا يمكن تسجيل العلامات التجارية ، وليس لدى الجميع مفهوم التعدي ، ولن يهتم أحد بمثل هذه الأشياء. حتى لو تم وضعها في المجتمع الحديث ، فإن حماية الحقوق في هذا المجال دائمًا ما تكون صعبة ، وليس من السهل رفع دعوى إذا قام شخص ما بتقليد أسلوب ما دون لمس العلامة التجارية. إذا غيرتِ بعض التفاصيل بقليل من المكيدة ، مثل تغيير طول التنورة ، فلا سبيل للشكوى.

    بغض النظر عن حجم العلامة التجارية ، طالما أن هناك نجاحًا ، فسيقوم شخص ما بتقليدها.

    المقلدون والقرصنة هي أصعب الأمور في القتال.

    أخذ Qian Chuan نفسًا عميقًا ، "أريد حقًا أن أضربه حتى الموت."

ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن