يعود
دور نسائي جميل داعم في السبعينيات
مبسط
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 091
جلس أربعة أشخاص في المطعم.
جلس روان شي على الكرسي ونظر إلى روان جي ، ثم إلى تشين ويدونغ ، "هل كنتم على اتصال منذ فترة طويلة؟"
أومأت روان جي برأس شفتيها ، وقالت للحظة ، "لم يمض وقت طويل على لم شملك مع شو Zhuo. "
Xu Zhuo بعد إخبار Chen Weidong بعنوان مدرسة Ruan Jie ، كتب Chen Weidong رسالة بوقاحة. تواصل الاثنان مع بعضهما البعض لمدة عامين ، وانتقل تشين ويدونغ إلى بكين هذا الصيف وذهب إلى المدرسة كل يوم أحد للعثور على روان جي.
رفعت روان شي يدها وطعنت بجبهة روان جي ، "لم تخبرني على الإطلاق."
ابتسم روان جي وقال بصوت منخفض ، "لم أفكر في كيفية قول ذلك."
لقد شعرت بالحرج ، لذلك لم تذكر ذلك.
روان شي لا تهتم حقًا ، فهي لم تكن تنوي التورط في هذا الأمر. كانت روان جي راشدة منذ فترة طويلة ، وقد أكملت الآن أربع سنوات من الدراسة الجامعية وهي على وشك الانضمام إلى المجتمع ، فكل مشاعرها وحياتها هي قراراتها الخاصة.
وتشن ويدونغ جيد حقًا. إنه يحب روان جي لسنوات عديدة ولم يستسلم أبدًا. لقد عرفه منذ فترة طويلة ويعرف كل شيء. لديه عائلة جيدة وهو ابن لكادر. والآن أصبح نقل إلى بكين للعمل.
إذا لم يحدث شيء غير متوقع ، يجب أن يكون هو وروان جي قادرين على الالتقاء بسلاسة.
كلاهما لديه وظائف مستقرة هنا ، ويمكنهما أن يعيشوا حياة سعيدة ومستقرة بعد الزواج.
بعد الحديث عن Chen Weidong و Ruan Jie ، نظر Chen Weidong إلى Ruan Xi وسأل ، "Ruan Xi ، ما هي خطتك؟ لقد تخرجت من الجامعة ، ولم تكن صغيرًا جدًا. ألا يجب أن تفكر في الأحداث التي تستمر مدى الحياة ؟
"نظر إلى Xu Zhuo بجانب Ruan Xi من زاوية عينه.
نتيجة لذلك ، فتح روان شي عينيه فجأة بعد سماعه هذا ، وسأله: "أنا فقط في الثانية والعشرين ، لذا فأنا لست صغيراً؟
"
لا يزال اثنان وعشرون طريًا لدرجة أنه يمكن عصر الماء من وجهه ، حسنًا؟
ما الغاية من هذا؟ غمغم تشين ويدونغ قليلاً ، "صغير ... يمكنك التفكير في شؤون مدى الحياة الآن."
أنت تقرأ
ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات
Romanceمكتملة 123 فصل Ruan xi مصممة ممتازة بشكل غير متوقع إستيقظت فى كتاب وم أصبحت شخصية داعمة تحمل نفس الإسم منذ أن كانت طفلة صغيرة تركت المالكة الأصلية مع أجدادها فى الريف بينما بطلة الكتاب هى يتيمة صديق والدها فى السلاح قام والدا المالك الأصلى بتربي...