ch 64

556 45 0
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 064

    تبع Xu Zhuo والآخرون Ruan Xi و Ruan Jie إلى بوابة المجمع قبل مغادرتهم ، ولم يهرعوا إلى المنزل ، لكنهم ركبوا دراجاتهم للعب في مكان آخر. لم يكن لدى Ruan Xi و Ruan Jie الوقت للمضي قدمًا ، لذلك عادوا إلى المنزل في الوقت المحدد بشكل طبيعي.

    عندما عادوا إلى المنزل ، لم يكن العشاء جاهزًا بعد ، لذلك صعد الاثنان إلى الطابق العلوي وطلبا من روان كيويوي الانضمام إليهما ، وجلس في الغرفة ، واستمر في العمل على الأسئلة التي لم تنته بعد. اقرأ الكتاب بعد الانتهاء من الموضوع ، وتعلم نقطة معرفية بدقة.

    لم يكن لدى Ruan Qiuyue الكثير لتفعله معهم ، فقط اقرأ الكتب وأدى واجباته المدرسية كل يوم. كان الواجب المنزلي الذي قرأته وكتبته مع Ruan Xi و Ruan Jie في الأشهر الستة الماضية أكثر من عامين أو ثلاثة أعوام في المدرسة من قبل.

    في الطابق السفلي ، كان Feng Xiuying مشغولًا بإعداد العشاء في المطبخ.

    كان من النادر أن يغادر روان تشانغفو عمله في وقت مبكر اليوم. وعندما عاد ، ذهب مباشرة إلى المطبخ ومسح يديه بمنشفة جافة بعد غسلهما. ورأى أن عيون فنغ شيو يينغ كانت حمراء قليلاً ، وسأل ، "ماذا؟ من الذي كان يتنمر علي عندما خرجت؟ ""

    واصل Feng Xiuying تقطيع الخضار ، "لقد عشت في فناء كبير لسنوات عديدة ، والذي سوف يتنمر علي عندما أخرج."

    استمع Ruan Changfu إلى صوت ، "هل هذا شخص ما يتنمر علي في المنزل؟"

    قال فنغ Xiuying: "ابنتك الطيبة ، لم تكن هناك في الظهيرة ، وقد جننت مرة أخرى في المنزل ، مما جعلني و Qiuwen غير قادرين على الصعود إلى المسرح ، وليس أذكر Qiuyang وصفعه. كان وجه Qiuyang منتفخًا من الصفعة ، واستغرق الأمر وقتًا طويلاً لوضعه. صاخبًا لفترة طويلة ، لم تنته الأسرة بأكملها حتى من وجبتهم ، وبقي نصف الوجبة. "

    عبس روان تشانغفو بعد سماعه هذا ، "ما الأمر؟"

    بعد أن سأل نفسه ، أجاب: "لا بد أنك استفزتها مرة أخرى ، هذه الفتاة سريعة الغضب وتتحدث بعدوانية. لا حرج في عدم العبث بها. هي هادئة وصامتة. بمجرد أن تعبث معها ، يجب أن تكون عقلانيًا ولا ترحم ، وبالتأكيد لن يجعل الأمر أسهل بالنسبة لك "

    . كدت أعتبرها جدًا. لقد قدمت الطعام والشراب كل يوم ، ولم أسمح لها بغسل وعاء أو تنظيف الأرض. أنا فقط أعلمها ، ألست مؤهلة؟ أنا أيضًا أخشى أنها إذا لم تفعل ذلك سأل روان تشانغفو

ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن