ch 67

534 50 0
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 067

    لم يواصل روان تشانغفو دروسه الأيديولوجية والأخلاقية ، وتجنب روان شي أيضًا استخدام نظام حجب الصوت الخاص به.

    أنهت هي و Ruan Jie و Ruan Qiuyue وجبتهما في نفس الوقت ، ثم نهضوا في نفس الوقت وصعدوا معًا إلى الطابق العلوي.

    في كل مرة يقومون فيها بهذه السلسلة من الحركات في وقت واحد ، تحبس Feng Xiuying أنفاسها دون وعي.

    لم يهتم روان شي وروان جي وروان كيويوي بما إذا كانت حبست أنفاسها أم لا ، فقد صعدوا مباشرة إلى الطابق العلوي ودخلوا الغرفة.

    بعد دخول الغرفة وإغلاق الباب ، هرعت Ruan Qiuyue إلى جانب Ruan Xi وسأل ، "هل Ye Qiuwen مستلقية الآن؟ . بدلاً من ذلك ، ذهبت إلى عرض مع زملائها الذكور ، أليس كذلك؟ إذن الشخص الذي وقعت في حبه هو لو يوان تشنغ؟ "

    اعتاد روان شي على مهارات الملاحظة لدى روان كيويوي ، وجلس على المكتب وقال بابتسامة ،" أنا لا أعرف. "

    روان كيويو كانت بجانبها ، تعانقها ذراعها وقالت:" أختي ، فقط قل لي ، لابد أن تعرف ابن عمي ، أنت لا تعاملني كأختك ، أليس كذلك؟ إذا لم تفعل أخبرني ، سأكون غاضبًا. "

    نظرت روان شي وقالت بعد فترة ،" حسنًا ، لا بأس ، لكنك لا تهتم بالأمر. "

    أومأ روان كيوي في وجهها ،" لا يهمني إذا لم يكن هناك دليل ، وأنا لا أحب أن أتسبب في المتاعب. "

    في العام الماضي أخذت زمام المبادرة لفضح كريم Ye Qiuwen ، وذلك لأنها اكتشفت الدليل الدقيق. بدون دليل ، بالتأكيد لن تتحدث عن هراء ، لأنها كانت تعلم أيضًا أن عائلتها تصدق Ye Qiuwen أكثر مما قالته.

    على الرغم من أنه تم تفكيك Ye Qiuwen مرتين من قبل ، إلا أنه كان مرتين فقط في النهاية.بالمقارنة مع أولئك الذين ارتكبوا خطأً صغيرًا واحدًا في ثلاثة أيام وارتكبوا خمسة أخطاء كبيرة ، كانت لا تزال الأفضل من جميع الجوانب. العيوب لا تخفي الفضائل.     نظرًا لأن Ruan Qiuyue كان يفكر بوضوح ، أخبر Ruan Xi كيف رأى هو و Ruan Jie Ye Qiuwen و Lu Yuanzheng في المسرح أمس. بالطبع قالت فقط ما رأته ولا شيء آخر.     سواء كان Ye Qiuwen و Lu Yuanzheng على علاقة ، وما إذا كانت Ye Qiuwen لا تزال مع Lu Yuanzheng بعد الأداء ، وما إذا كانت قد طردت السيدة العجوز في الليل ، فإن Ruan Xi لم تقل ، بعد كل شيء ، لم تكن تعرف حقًا .





ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن