ch 3

1.2K 89 0
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 003

    عندما رأى لينغ ياو شروق الشمس فوق رؤوس الأشجار ، حزم أمتعته واستعد للعودة إلى المنزل.

    كانت الحلوى والبيض المسلوق والكتب معبأة بعناية في حقيبة مدرسية صفراء مرقعة. بيده اليسرى ، أمسك بحفنة من البصل الأخضر الصغير الذي قطف من جانب التل في الصباح ، وبيده اليمنى ، قرص غصنًا طويلًا لقيادة الخنازير.

    قم بقيادة الخنازير إلى Diaojiaolou ووضعها في زريبة الخنازير.

    يقع الخنزير في الجزء السفلي من المبنى المتكلف ، في المساحة التي تدعمها الأعمدة.

    عندما جاءوا للعيش في جبل Fengming لأول مرة ، لم يكن الثلاثة معتادون على ذلك ، كانت البيئة المعيشية قذرة للغاية ورائحة كريهة ، من ينام على الخنازير؟ لكن بعد أن عشت هنا لبضع سنوات ، اعتدت على ذلك تمامًا الآن.

    التفكير في الأمر أكثر هو أن الناس يعيشون في حظيرة الأبقار بعد إنزالهم ، لذا فإن العيش هنا يعتبر جيدًا.

    هذا المبنى المتكلف هو منزل في القرية ، لكنه لم يكن يستخدم للعيش في الناس ، ولكن لتربية المواشي وتخزين المواد الغذائية وتخزين بعض الأواني الزراعية. في ذلك الوقت ، جاءت عائلتهم المكونة من ثلاثة أفراد ، وأخلي القبطان غرفة لهم ليعيشوا فيها.

    غرفة واحدة ، حيث تأكل الأسرة المكونة من ثلاثة أفراد ، وتشرب وتنام ، كلها بداخلها.

    أغلق لينغ ياو باب الخنازير وصعد على الدرج الخشبي إلى المبنى المتين. كالعادة ، وضع حقيبته المدرسية بعد دخوله المنزل ، واستدار ووضع وعاءًا من الأرز في الدلو الخشبي. يُسكب الأرز في المجرفة وتُهتز النخالة ، ويجب كنس نخالة الأرز وحفظها لإطعام الدجاج.

    اغسل الأرز النظيف في حوض ثم اسكبه في القدر لطبخ الأرز على البخار.

    عندما كان في المدينة ، لم يكن لينغ ياو يفعل هذه الأشياء. بعد وصولي إلى جبل Fengming ، من أجل مساعدة والديّ على المشاركة في الضغط ، تعلمت تدريجياً جميع أنواع الأعمال المنزلية. يغسل ويطبخ ويربي الخنازير والدجاج ، يفعل كل شيء بشكل جيد للغاية.

    بعد تبخير الأرز ، قام بغسل البصل البري بعناية ، دون التخلص من الجذور. غسل الشوارب حتى تصبح بيضاء وغير لزجة ، وقطعها إلى أطوال نصف بوصة بسكين ، وغرف بعض المخللات سكب الصلصة في الأعلى.

ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن