ch 120

269 16 0
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 120

    عندما خرجت من المستشفى بعد الفحص ، أدركت أن لون الموجات فوق الصوتية دوبلر كان مضحكًا للغاية.ابتسم روان شي وقال أثناء سحب حزام الأمان: "ما قلته الآن له أربعة أذرع وأربعة أرجل أخافني حقًا حتى الموت. ظننت أنني حامل مع نزهة. "

    ابتسمت لينغ ياو أيضًا وقالت:" كنت أيضًا خائفة جدًا. "

    لكن الصدمة تحولت إلى مفاجأة ، والآن أنا بطبيعة الحال مليئة بالبهجة.

    عند القيادة إلى المنزل ، تم تزيين الشوارع بالأضواء والأكليل ، كما أن جو العام الصيني الجديد يتشكل ببطء بالفعل.

    السنة الصينية الجديدة هي دائمًا أكثر أوقات لم الشمل والأكثر حيوية في العام لكل أسرة. في هذا الجو الاحتفالي ، يعود الجميع إلى ديارهم من جميع أنحاء العالم ، ويتجمعون معًا ، وينشغلون بطهي مائدة كبيرة من الأسماك الكبيرة واللحوم والأسماك. القريدس. افرد العجين لعمل الزلابية وتناول عشاء ليلة رأس السنة وشاهد حفل عيد الربيع.

    في الليل ، تضاء السماء بالألعاب النارية ، وتضاء المدينة بأكملها بأجواء احتفالية.

    كان الجو في مائدة عشاء ليلة رأس السنة الجديدة مفعمًا بالحيوية ، وكان الجميع يتحدثون عن كل شيء.تم تذكير روان شي بشيء من خلال الموضوع ، وسأل روان تشانجشينج: "بالمناسبة ، عمي وو ، هل أنت مشغول بأشياء أخرى مؤخرًا؟ "Ruan

    Changsheng عند سماع هذا ، فوجئ للحظة ، ثم ضحك:" هل يمكنك رؤية كل هذا؟ "

    نظر إليه Ruan Xi أيضًا وابتسم ،" إذن ماذا تفعل؟

    " عندما تم افتتاح العمل ، ولكن الآن سأل روان شي بعد الخروج ، قال روان تشانغشنغ بشكل طبيعي: "لقد استثمرت في قاعة رقص وخططت للسماح لـ Chen Peng أن يكون الرئيس. لقد انتهى الأمر تقريبًا ، وسيفتتح بعد الجديد العام ". عاد تشين بنغ وليو هونغ مي إلى ديارهم بالفعل للعام الجديد

    . وذهب الناس ليسوا هنا الآن.

    عند سماع ذلك ، سأل Ruan Zhigao بصوت عالٍ: "ما هي قاعة الرقص؟"

    أوضح روان تشانغشنغ بابتسامة: "المكان الذي يحب الشباب الذهاب إليه الآن وشرب المشروبات والاستماع إلى الأغاني والرقص وما إلى ذلك. ، للاسترخاء بعد ذلك. العمل. لقد زرت قاعة الرقص في فندق جراند من قبل ، وكل ليلة مليئة بالناس ، ويبدو أنها مربحة للغاية. الآن بعد أن كان هناك عدد قليل من قاعات الرقص المحلية ، أخطط لفتح واحدة بنفسي ".

ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن