بعد ذلك، تركت زوجة أبي ذات مرة وجبة معدة جيدًا في غرفتي.
لماذا تتصرف فجأة وكأنها تعتني بي في حين أنها عادة ما تعاملني وكأنني غير موجودة؟
انتابني شعور غريب. عندما نظرت عن كثب، أدركت أنها كانت أطعمة فاسدة.
وبطبيعة الحال، لم ألمسها حتى. في اليوم التالي، تنهدت زوجة أبي في المطبخ بينما كانت تحملها بهدوء إلى الخارج.
<لا يبدو أن سيجين ليس لديها شهية كبيرة. لقد أعدت عمدًا الأشياء التي تحبها فقط.......>
انتاب أبي نوبة أخرى وهو يشهد أنني لم ألمس الطعام.
كنت أجلس كل يوم في زاوية مهترئة من المنزل أفكر في كيفية رحيلي عندما بلغت العشرين من عمري.
كان يون جيهوان مصدر دعمي الوحيد في هذه الحياة البائسة.
كان "أوبا" جاري الذي كان حبي الأول أيضًا، والذي أصبح فيما بعد صديقًا حميمًا، وأصبح الآن إما صديقًا سابقًا أو نفايات غير قابلة للتدوير.
كنت أعتقد أنه الشخص الوحيد الذي كان يهتم بي حقًا في العالم كله.
لقد كان مصدر عزاء كبير لي كلما كنت أعاني لأنه كان على دراية بكل الظروف التي تمر بها عائلتي.
<سيجين، أرجوك انتظر قليلاً. سأجعلك سعيدة. >
في كل مرة سمعته يقول ذلك، شعرت بإحساس غامر غريب. أردت أن أفعل كل شيء من أجله نتيجة لذلك.
عندما وصلت إلى سن البلوغ، تركت منزلي وانتقلت إلى غوشيوان وعملت في وظيفة بدوام جزئي. ومع ذلك، كنا نخطط للزواج، وكان ذلك شعورًا سحريًا بالنسبة لي. لأنه أشار إلى أننا سنصبح عائلة في نهاية المطاف.
كنت سأجني المزيد من المال وسأعطيه إياه بكل سرور إذا قال إنه بحاجة إلى المال.
كنت أسحب هيكلي البالي لأقدم يد المساعدة كلما سمعت أن متجر والدته بحاجة إلى عمال.
وعلى الرغم من أنني لم أكن أرغب في ذلك، إلا أنني كنت أوافق إذا أراد أن ينام معي. كان يدعي أنه بصفتي صديقته، كانت مسؤوليتي أن أفعل ذلك. اعتقدت أن المواعدة كانت تدور حول ذلك لأنني كنت في العشرين من عمري فقط وأختبر كل شيء لأول مرة.
بالإضافة إلى ذلك، ومع مرور الوقت، استمر في تقديم طلبات غير معقولة، وكنت أنا الغبية عاجزة عن الرفض.
وفي كل مرة كان يلاحظ ترددي، كان يتحدث بصوت عذب.
<ليس لديّ أحد غيرك. أنا ممتن لك يا سيجين. أحبك>
أحبك. بهذه الكلمة، ظننت أنني كنت على ما يرام.
استمر ذلك لسنوات، وفي النهاية تدهورت علاقتنا.
أنت تقرأ
Married to a Man who Wants to Kill me [END]
Fantasy"لا أمانع إن أحببت فتاة أخرى، حقاً". إن حياة ليثينيا، إمبراطورة آشا، مأساة. يشير الناس بأصابع الاتهام إليها كامرأة شريرة. الإمبراطور الذي أحبته من كل قلبها، وقع في حب خادمته. اتُهمت ليثينيا بأنها ساحرة، وأُعدمت على الملأ. كانت أسوأ رواية. ل...