99

273 16 2
                                    

"هل حدث لك شيء جيد؟"

كان ضوء القمر يسطع مباشرة من خلال نافذة قصر الإمبراطورة.

أشعلت ستيلا الجالسة بجانب السرير شمعة معطرة ونظرت إليّ بابتسامة ماكرة. احمرّ وجهي خجلاً قليلاً رداً على سؤالها الاستقصائي بمهارة.

"هاه؟"

"تبدين متحمسة قليلاً منذ عودتك من المزرعة اليوم."

"آه، لا، لا شيء مميز...."

ربما لأن المسألة الثقيلة التي كانت تشغل بالي قد حلت، بدت بشرتي مشرقة بشكل غريب. واصلت ستيلا، التي لم تتخلى عن نظراتها المريبة.

"همم، لا يبدو أن هناك أي شيء."

"حسنًا، المزرعة تعمل بشكل أفضل من المتوقع، وأشعر بالفخر بذلك..."

وبينما كنت أحاول تجنب نظراتها وتغيير الموضوع بشكل عرضي، ضاقت عيناها أكثر.

"لا بد أن شيئًا ما حدث هناك، أليس كذلك؟"

"ماذا؟ لم يحدث شيء."

وبينما كنت أتلعثم، ضحكت ستيلا وغيّرت الموضوع.

"إنها رائحة تساعدك على النوم. في الآونة الأخيرة، لم تكن تنام جيدًا. أتمنى أن ينجح الأمر."

بعد الانتهاء من كلماتها، غادرت ستيلا غرفة النوم. انبعثت رائحة لطيفة من الشمعة التي أشعلتها.

على الرغم من أنه كان عطرًا مريحًا يمكن أن يهدئ شخصًا ما للنوم، إلا أنني شعرت الليلة أنني لن أتمكن من النوم بعمق. ظلت المحادثة مع ثيو في مزرعة بريلاند تتكرر في ذهني.

<< ليس ليثينيا، بل كيم سيجين، أنا أؤمن بكل قصة أخبرتني بها >>.

قال إنه يؤمن. ليس في ليثينيا، بل فيّ أنا، كيم سيجين. حتى لو لم تكن عاطفة رومانسية بين رجل وامرأة، كنت سعيدًا بأننا يمكن أن نواصل علاقتنا الحقيقية في المستقبل.

بقلب متحمس، أخرجت دفتر الملاحظات السحري الذي تلقيته من ثيو وراجعت الرسائل مرة أخرى.

<لكن الآن، سيكون من الصعب أن نلتقي كما في السابق>.

<< إذن، لقد نمت للإمبراطور بعض القرون بعد كل شيء>>.

<< أعتقد ذلك>>.

<حسنًا، خذ هذا من فضلك. سيكون من الجيد استخدام هذا للتواصل لفترة من الوقت. >>

ناولني ثيو دفتر الملاحظات السحري، وبدا لي أنه حزين بعض الشيء ولكن بنبرة مؤذية.

<لا تعيديها لي مرة أخرى. أنت المالك الوحيد الذي تريده الروح الموجودة في دفتر الملاحظات. >

وبهذه البساطة، عاد الدفتر السحري إلى يدي.

وكأن ثيو وأليكسيس، حليفاي الموثوقان، قد عادا إلى جانبي. شعرت أن كل شيء عاد إلى مكانه الصحيح.

Married to a Man who Wants to Kill me [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن