48

416 27 0
                                    

غير ثيو الموضوع، كما لو أنه تذكر شيئًا ما.

"كما قلت، ستحتاجون إلى سفينة خاصة للعبور إلى أيوس، لذا توقفنا سريعًا في ديلوا في الطريق."

"ديلوا؟"

"لا توجد دولة أخرى قوية في بناء السفن مثل ديلوا."

"هل هناك أي شخص هناك يمكنه مساعدتنا؟"

"هناك صانع سفن كان في الأصل من آشا ولكنه هاجر إلى ديلوا."

سيتطلب الأمر الكثير من المال لإعادة صانع السفن هذا إلى آشا. قلتُ وأنا أتذكر هدايا عيد الميلاد التي رأيتها في قبو قصر الإمبراطورة

"إنه ليس مبلغًا سخيًا جدًا، ولكن مع الأغراض التي جاءت خلال الاحتفال بعيد الميلاد هذا العام، ينبغي أن نكون قادرين على التفاوض على الأموال اللازمة."

"علينا أن نكون أكثر حذراً في هذا الأمر. من الحساس جداً أن يسرق ديلوا خبرة بناء السفن."

"لا شيء سهل على الإطلاق."

"هذا يجعل النتائج أكثر قيمة."

أرسلت له ابتسامة ناعمة على تشجيعه وتناولت شراباً آخر. كان طعمه كالعصير، ومددتُ يدي إلى كأسي خلسةً كما أفعل عادةً لتناول الشاي.

حذا حذوه ورفع كأسه.

"قال إنه سيعود إليّ قريبًا بشروط الصفقة".

"حسناً، على الأقل لا يبدو أنه يحمل مشاعر وطنية تجاه ديلوا، لذا ربما يمكننا التحدث أكثر".

قال ثيو، وهو ينظر إلى الكأس الذي على شكل قلب في يدي للحظة قبل أن يعيد ملأه.

"أعتقد أن ما صنعته يناسب ذوقك."

"هل صنعت الكحول من قبل؟

"لا، هذه هي المرة الأولى لي."

"يبدو أن لديك موهبة طبيعية في ذلك، تماماً مثل المعكرونة التي صنعتها من قبل."

"أشعر بالإطراء."

"هل ترغبين في فتح محل حلويات أو بار معي لاحقاً؟ سنصبح مشهورين."

أطلق قهقهة صغيرة على مزحتي. بعد فترة وجيزة، شعرت بجفوني تثقل ببطء.

كان الأمر غريباً. لا أعتقد أنني شربت الكثير...... أعتقد أنني شربت عدة كؤوس، لكن الكؤوس كانت صغيرة، لذا لم يكن ذلك كثيراً.

"حسنًا، إنه ليس ممزوجًا بالحبوب المنومة، أليس كذلك؟"

"بالطبع لا."

تساءلت عما إذا كان هناك أي شيء في الفافيا يشبه الحبوب المنومة. حدقت عينا ثيو الجميلة في وجهي مباشرة.

كنت بخير تمامًا حتى لحظة مضت، لكنني الآن أشعر بالدوار. من ناحية أخرى، بدا لي ثيو، الذي كان يشرب بنفس الوتيرة التي كنت أشرب بها أنا، متزنًا جدًا لدرجة أنني تساءلت عما إذا كنا نشرب نفس الشيء.

Married to a Man who Wants to Kill me [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن