108

246 9 0
                                    

بعد فقدان الوعي مرة واحدة، تغير كل شيء. امتلأ قصر الإمبراطورة ببرودة موحشة، مثل قصر مهجور.

تم تخفيض عدد موظفي قصر الإمبراطورة بشكل كبير من أجل الحجر الصحي للإمبراطورة المصابة بمرض معدٍ. من حين لآخر، كنت ألتقي بين الحين والآخر بالعدد القليل من الحاشية المتبقية في القصر، وكانوا يرتجفون من رؤيتي. شعرت بالغرابة كلما شاهدت ردود أفعالهم.

في البداية، اعتقدت في البداية أنهم كانوا خائفين مني لأنهم كانوا قلقين من انتشار المرض المعدي الذي كانت تعاني منه الإمبراطورة.

تساءلت عن مدى سوء الشائعات حول مرضي، حيث بدا كل من نظر إليّ شاحبًا، كما لو كانوا قد رأوا شبحًا.

لهذا السبب، شعرت بعدم الارتياح في التحرك بحرية كما اعتدت. من ناحية أخرى، كان هناك المزيد من الحراس المتمركزين حول القصر الإمبراطوري أكثر من المعتاد. شعرت وكأنه سجن أكثر من كونه قصرًا.

اتجهت نظراتي دون قصد إلى يدي اليسرى. كانت لا تزال ملفوفة بالضمادات البيضاء. كنت قد رأيتها عندما وضعت الدواء وغيرت الضمادات. كانت تحمل علامات عميقة من شيء حاد للغاية.

تجنّب ثيو الإجابة، قائلاً إننا تجاوزنا موقفاً صعباً وأننا يجب أن نأخذ الأمور بروية. لم تقل ستيلا الكثير أيضًا، قائلة إن صحتي تأتي في المقام الأول.

لم يكن ثيو وستيلا وحدهما. كان لدي شعور غريب بأن القصر بأكمله كان يخفي عني شيئًا ما.

"تبدين بصحة أفضل بكثير منذ زيارة اللورد كلافلين."

قالت ستيلا بابتسامة خافتة. انبعثت رائحة لطيفة من فنجان الشاي الذي أحضرته لي. بما أنني لم أتمكن من مغادرة قصر الإمبراطورة، لم يكن لدي خيار سوى الاستمتاع باستراحة شاي من حين لآخر مثل هذه.

كان ثيو يقيم في قصر الإمبراطورة منذ ذلك الحين. بالنسبة للعالم الخارجي، كنت أنا وثيو مثل العاشقين الحميمين.

كان العشيق قد خاطر من أجل توفير الرعاية لحبيبته الإمبراطورة التي كانت تعاني من مرض معدٍ رهيب.

كان يقضي معظم وقته معي. كنا نتشارك الشاي، ونتجاذب أطراف الحديث، ونلعب الشطرنج، ونقوم أحيانًا بمراهنات صغيرة.

وفي الأيام الجيدة بشكل استثنائي، كنا نجلس معًا ونقرأ الروايات التي كانت شائعة حاليًا بين مواطني الإمبراطورية.

كانت هذه أسعد الأيام التي قضيتها في هذا العالم وأكثرها هدوءًا على الإطلاق، على الرغم من أنها لم تستمر سوى أسبوع أو نحو ذلك.

Married to a Man who Wants to Kill me [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن