كان من المستحيل بالنسبة لإيان، الذي كان يراقب دوق بليدل، ألا يعرف شيئاً عن السيدة ليفن، وبما أنه كان لا يزال ينتظرني لأتحدث، كان عليّ أن آتي بإجابة مناسبة على أي حال.
"فقط لأننا عائلة لا يعني أننا يجب أن نتفق في الرأي. إنه فقط ذلك...... لم أكن الابنة التي أرادها والدي."
زمّ شفتيه كما لو كان يسأل عن شيء آخر، لكنني سبقته إلى ذلك، متلهفًا لتغيير الموضوع.
"سيكون هناك مقال سيصدر قريبًا، يغطي فضائح النبلاء. قد يصبح الأمر صاخباً جداً."
"هل هو من عمل صحيفة لوكال؟"
لم يبدو إيان متفاجئاً جداً. يبدو أنه قام بالفعل بالتحقق من خلفية كولين بريد.
"لا تقلق، لن يكون هناك أي شيء ضدك. وأود إقامة مزاد خيري في الوقت المناسب."
"مزاد خيري؟"
حدق إيان في وجهي في حيرة من أمري.
"إن رعاية صحيفة لوكال ستجعل فصيل الدوق أكثر مرونة قليلاً. أعتقد أنه يمكننا المضي قدماً دون صعوبة إذا ساعدتنا أنت، الإمبراطور، في ذلك."
"لماذا تفعل ذلك؟"
"أريد التبرع ببعض العائدات من هناك......."
"لا، أنا أسأل لسبب أكثر جوهرية."
كان إيان قد توقف منذ فترة طويلة عن تناول الطعام، وكان بإمكاني سماع النية في صوته الحاد وهو يدقق في أفكاري.
"إنه أمر شخصي."
"هل تستعدين للمغادرة كما ذكرتِ من قبل؟"
كانت النظرة في عيني إيان وهو ينطق بالكلمات غير معهودة، ولم يسعني إلا أن أشعر أنه لاحظ شيئًا ما.
وبما أنني لم أجب، سأل إيان، الذي كان واثقًا من افتراضه، مرة أخرى.
"لماذا؟"
"......."
"لدي شعور بأنك تريدين الخروج من القصر الإمبراطوري في أقرب وقت ممكن."
بدت أسئلة إيان المستمرة اليوم بلا هوادة. لقد وجدت الأمر غريبًا بعض الشيء، لكن لم يكن بوسعي سوى التكهن بأنه أراد الحصول على دليل ما عن الدوق بليدل مني.
شعرت بالإرهاق قليلاً بسبب محادثتنا المطولة، لكنه كان مثابرًا يحثني على الإجابة. تساءلت عما إذا كان يرغب أخيراً في الاستماع إلى قصة ليثينيا.
سألني عن سبب رغبتي في المغادرة. لم يكن لديّ سوى إجابة واحدة. نظرت إليه مباشرة وقلت
"لأتجنب الموت على يديك".
بدت نظراته فارغة قليلاً.
"قلت ذلك في المرة السابقة أيضاً. هل تعتقد حقاً أنني أستطيع قتلك؟".
أنت تقرأ
Married to a Man who Wants to Kill me [END]
Fantasy"لا أمانع إن أحببت فتاة أخرى، حقاً". إن حياة ليثينيا، إمبراطورة آشا، مأساة. يشير الناس بأصابع الاتهام إليها كامرأة شريرة. الإمبراطور الذي أحبته من كل قلبها، وقع في حب خادمته. اتُهمت ليثينيا بأنها ساحرة، وأُعدمت على الملأ. كانت أسوأ رواية. ل...