119

220 10 0
                                    

وبمجرد وصول ثيو إلى الجزيرة البركانية التي كانت تقيم فيها سكيلرا، أخرج قارورة حمراء من جيبه. كانت مضخم سحري. قارورة صغيرة، بالكاد يبلغ حجمها عشرة سنتيمترات، لكنها كانت جرعة قاتلة يمكن أن تودي بحياة شخص في لحظة.

خاصة بالنسبة لساحر أسود استخدم السحر على حساب عمره، كان استهلاك هذه الجرعة يعادل تقريبًا تناول سم قوي جدًا لدرجة أن الأعضاء الداخلية ستذوب عند ملامستها.

كان ثيو يدرك جيدًا أن عمره المتبقي كان قصيرًا. لذلك، ودون تردد كبير، ابتلع الجرعة. إذا كان بإمكانه استخدام الوقت القليل المتبقي له من أجلها، كان ذلك كافيًا.

وبينما كان يغامر في عمق قلب الجزيرة، واجه كهفًا كبيرًا بحجم قصر. عرف على الفور ما بداخله. كانت أمام الكهف مباشرةً سلسلة من آثار أقدام غريبة لا يمكن التعرف عليها لم تكن حيوانية ولا بشرية.

"سكيلرا".

إذا تمكن من الحصول على حراشف سكيلرا فإن الباقي سيكون سهلاً نسبياً. كان الجزء الأكثر أهمية في خطته هو المعركة الوشيكة مع سكيلرا، حيث كانت الحياة والموت على المحك.

استقرت عيناه على سوار الآلهة لوميتاراس، آخر هدية تلقاها منها. أخذ نفساً عميقاً ودخل الكهف ببطء.

"كييك"

سمع زئير وحش يصم الآذان. استحضر شعلة سحرية في الهواء لتوضيح رؤيته.

بعد لحظة، لاح في الأفق ظل عملاق في الكهف. وقف السكيلرا أمامه. من بين القشور البيضاء التي تغطي جسده بالكامل، كان هناك واحد ينبعث منه توهج ذهبي.

شعر ثيو بالقوة السحرية المتزايدة في جميع أنحاء جسده بينما كان يستل سيفه.

تم سحبي إلى ساحة المحاكمة العلنية في حالة يرثى لها، والجميع يشاهدني.

على الرغم من أن المسافة إلى ساحة المحاكمة لم تكن بعيدة، إلا أن الطريق كان وعرًا، وبدا أن كل خطوة كانت تستغرق وقتًا طويلاً للغاية. كان الناس يرمونني بالوحل ويبصقون عليّ أثناء سيري. عندما كنت أجرؤ على رفع رأسي والنظر إليهم، كانت صرخات الرعب المتفرقة تتردد. انتشرت العلامة على جلدي حتى ذقني.

حتى بدون مرآة، كان بإمكاني معرفة ذلك. كان الأمر مؤلمًا، كما لو كانت كرة نارية ساخنة قد وُضعت على جلدي، تمامًا كما تشكلت العلامة.

لأيام متتالية، ظل صوت الشيطان المؤلم يعذبني، حتى في هذه اللحظة.

- سأعطيك ما تريد.

بدا إغراءه حلوًا كالحلوى. من حين لآخر، وجدت نفسي مأخوذة دون قصد بتلك النبرة المخادعة.

عندما أصبح ذهني مشوشًا بالإحباط الشديد، شعرت بهالة الشيطان اللزجة وغير السارة أكثر وضوحًا.

Married to a Man who Wants to Kill me [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن