79

296 15 0
                                    

ذهبت إلى حانة لينوس المفضلة.

وبمجرد أن دخلت من الباب، رأيته جالسًا في الزاوية.

ربما بسبب حجمه الضخم ومظهره الوعر، كان ينضح بشعور هائل من الرهبة بمجرد جلوسه في الزاوية.

في اللحظة التي التقت فيها أعيننا لوح بيده مشيراً إليّ أن أقترب منه.

عندما اقتربت منه، لم يسعني إلا أن أشعر بتوتر غريب في الهواء.

لسبب ما، بدا لي وكأنه أحد العمالقة الذين يظهرون من حين لآخر في عوالم الخيال.

ابتسم ابتسامة عريضة كاشفا عن أسنانه وهو يتحدث.

"جئت أبكر مما توقعت، أليس كذلك؟

ضاقت عيناي من نبرة صوته الفاضلة بطبيعة الحال. عاد ذهني إلى الوراء إلى آخر مرة أبرمنا فيها عقدًا.

الآن، لم أستطع التراجع عن العقد، لكن المرارة ظلت موجودة.

لا بد أنه شعر بانزعاجي، لأنه أجابني بتعالٍ إلى حد ما.

"لا تنظر إليّ هكذا. أنت محظوظ لأنك تتعامل مع رجل لديه ضمير مثلي."

"ضمير؟"

"قلت "محظوظ"."

"يا لوقاحتك".

كشرت عن أسناني وتذمّرت، لكنه حافظ على تعابيره اللامبالية.

كما هو متوقع، لم يظهر أي علامات ندم، مما جعلني أشعر بمزيد من الانزعاج.

"لقد تلقيت الكثير من الدفعة المقدمة، لذلك لا يمكنني الإبطاء. لقد كنت أطارد الفرقة ليلًا ونهارًا من أجلك، ولهذا السبب تمكنت من الاتصال بك بسرعة، وإلا كان الأمر سيستغرق مني شهرين آخرين على الأقل".

لقد كان سلس الكلام.

"هل تريدني أن أشكرك الآن؟"

"لا، أنا فقط أقول بما أنني تمكنت من الحصول عليه بهذه السرعة، فلنعتبره موقفًا رابحًا للطرفين. ألم يكن شيئًا كنت بحاجة ماسة إليه؟"

كما لو أنه لن يتقبل المزيد من شكواي، أخرج شيئًا من جيبه على عجل. كانت قارورة زجاجية صغيرة بطول الإصبع.

كانت مليئة بسائل أسود سميك.

"هذه هي جرعة الحب التي سمعت عنها فقط.......".

نظرت إليها بفضول متناسيًا الاستياء الذي شعرت به سابقًا. كان قلبي يخفق بشدة.

إذا حصلت على هذه، سأتمكن أخيرًا من الهروب من عقوبة هذا الشرير المتعب. كما لو كان يعرف أفكاري، رفع لينوس ذقنه بنظرة واثقة في عينيه. سألته

"هل يعمل على الفور؟"

"بالطبع. ستعرفين مدى قوته بمجرد أن تشربيه."

"تبدو الكمية صغيرة بعض الشيء......."

"أنت حقًا لا تعرف أي شيء، أليس كذلك؟ عليك أن تصطاد عشرة من وحيد القرن لتحصل على هذه الكمية."

Married to a Man who Wants to Kill me [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن