وبتعابير جادة، فتح الخريطة التي أحضرها وبدأ يشرح بالتفصيل مزايا وعيوب المواقع التي اكتشفها. كان أكثر إخلاصًا من أي شخص آخر في إيجاد جزيرة مناسبة لي.
ألقيت نظرة سريعة على ملفه الشخصي أثناء استماعي للشرح. كان بالتأكيد أفضل من أن يكون شخصية مساعدة.
لقد أدركت مؤخرًا كم كانت ملامحه جميلة بعد أن رأيت صور المرشحين من أحبائي. لا أريد أن أفكر في الأمر، لكنه كان مشابهًا لـ إيان، البطل الرئيسي الذكر، في كل شيء.
كان على النقيض تمامًا في المظهر، وكانت شخصيته بعيدة كل البعد عن برودة إيان.
"في الوقت الحالي، هذه هي الأماكن الوحيدة التي يمكنك الاختيار من بينها."
كان لكل مكان اقترحه ثيو عيب قاتل.
كان بعضها عرضة لغارات متكررة من قبل الوحوش الخطيرة التي تتطلب إخضاعًا كبيرًا. وكان البعض الآخر أماكن اختباء للاجئين من الزينوس، الذين سيقتلونني إذا علموا أنني الإمبراطورة.
كان الأمر مخيبًا للآمال لأنه لم يكن من السهل العثور على مكان مناسب كما اعتقدت. قدم ثيو كلمات مواساة كما لو كان قد قرأ تعابير وجهي.
"بالنظر إلى الظروف، أعتقد أن الجزيرة الأخيرة ستفي بالغرض."
وأشار إلى الطرف الشرقي من الخريطة، وهي جزيرة تدعى إيوس، بعيدة عن اليابسة. ومع ذلك، خلف المناخ الدافئ لجزيرة إيوس كان هناك بحر من الموت حيث يمكن للرياح القاسية أن تودي بحياة الناس في لحظة.
مكان يعيش فيه تنين الماء الأسطوري، وحيث الطقس شديد القسوة لدرجة أن الخرافة تقول إنه لن يتسامح مع السفن التي تحمل البشر غير النظيفين.
"سنحتاج إلى بناء سفينة شراعية خاصة لنقل جلالتها بأمان إلى هناك. هل يمكنك أن تمنحنا المزيد من الوقت؟ سنجد طريقة."
"خذوا الوقت الذي تحتاجونه."
سأل ثيو بفضول.
"تنتمي إيوس إلى دولة تدعى بيكوف. ولكي يستقر الأجانب، عليهم أن يشتروا ملكية الجزيرة. هل لديك أي خطط لأني أعتقد أن ذلك سيكلف الكثير من المال للقيام بذلك؟"
"كم يجب أن أجهز برأيك المبلغ الذي يجب أن أحضره؟"
"يجب أن يكون لديك ما لا يقل عن مليون كنيت."
مليون كنيت......؟ صُدمت قليلاً من المبلغ. كان أكثر بكثير مما كنت أتوقع.
"بهذا القدر......؟"
"حسناً، هذا هو الحد الأدنى للمبلغ الذي تحتاجه للحصول على قطعة أرض محترمة؛ كنت أبحث عن جزر يمكن شراؤها بسعر معقول، ولكن يبدو أن الأمر صعب للغاية؛ لو كان بإمكاني مساعدتك لفعلت، ولكن حتى لو تخليت عن أرض عائلتي، فلن يكون ذلك كافياً..."
أنت تقرأ
Married to a Man who Wants to Kill me [END]
Viễn tưởng"لا أمانع إن أحببت فتاة أخرى، حقاً". إن حياة ليثينيا، إمبراطورة آشا، مأساة. يشير الناس بأصابع الاتهام إليها كامرأة شريرة. الإمبراطور الذي أحبته من كل قلبها، وقع في حب خادمته. اتُهمت ليثينيا بأنها ساحرة، وأُعدمت على الملأ. كانت أسوأ رواية. ل...