حدَّقت أوليفيا في عيني الطفل الذي رأى ضوء النهار بعد أن عانى من عذاب جهنمي.
ذكّرتها عينا الطفلة الخضراء بحبيبها السابق الذي أحبته ذات يوم بشغف، الرجل الذي خانها.
كان لقاؤهما قصيرًا، لكنه أفسد ما تبقى من حياتها. كانت قد عقدت العزم على أن تعيش أيامها المتبقية وهي تلعن ذلك الرجل.
في الماضي، كان ناثان، الذي أحبها بصدق، قد تقدم لخطبتها، بل ووعدها بأن يأخذ طفلها.
في ذلك الوقت، لم تكن لدى أوليفيا مشاعر حقيقية تجاهه، لكنها لم ترغب في الاختباء كأم عزباء. كان الزواج من ناثان هو الطريقة الوحيدة التي يمكنها من خلالها الحفاظ على سمعتها وشرفها وحياتها المريحة. قبلت عرضه بكل سرور.
"أوو-"
بكى الطفل بشفقة، كما لو كان يتوق إلى لمسة أمه، لكن أوليفيا لم تحمله بين ذراعيها ولو لمرة واحدة. فبمجرد ولادته، أمرت خادمتها أن تضعه بعيدًا عن الأنظار.
كان ناثان هو من لف ذراعيه حول المولود الجديد وضمه إلى صدرها. وعلى الرغم من أنه لم يكن الأب، إلا أنه كان مصممًا على تربية الطفل من كل قلبه.
وبدلاً من أوليفيا التي لم تهتم حتى باسم الطفل، قرر ناثان أن يسميه على اسم جده الذي قدم أعظم مساهمة في تاريخ عائلة فابيان.
"أليكسيس، أليكسيس فابيان. هذا هو اسمك."
ابتسم ناثان لابنه وهو يبكي بصوت عالٍ. لقد منح أوليفيا وأليكسيس الحب الذي يستحقانه.
ومن خلال جهوده الحثيثة، انفتحت أوليفيا له ببطء. وبعد بضع سنوات، وُلد طفل بين الاثنين.
أعجبت أوليفيا بابنها ناثان أوليفيا الذي كان ناثان هو إيدن، الذي كان نعمة ولدت من الفرح والبهجة، وكان بعيدًا كل البعد عن أليكسيس التي كانت وصمة عار في حياتها.
ومع مرور الأيام، ازدادت محاباة أوليفيا له. منذ اللحظة التي استطاع فيها أليكسيس أن يفهم الكلمات، لم تتردد أوليفيا في التحدث معه بقسوة.
"لا تجرؤ على التسكع مع إيدن. لا أطيق وجودك في نفس الغرفة مع ابني."
أوقفت الكلمات الشاب أليكسيس الصغير في مساراته وهو يقترب من أخيه. ارتعشت أصابعه دون أن ينبس ببنت شفة من تهديد والدته.
أراد فقط أن يُري إيدن دمية الأصابع التي صنعتها له مربيته.
كان الطفل يعرف بطبيعة الحال أن والدته تكرهه. كان يشعر دائمًا بالقشعريرة عندما يقف أمام والدته التي كانت تنظر إليه بوجه مخيف.
ولكن كلما رأى عيني والدته المحبتين لأخيه إيدن، كانت تراوده الرغبة في الجري إليها ومعانقتها. لكن ذلك كان يمكن أن يحدث فقط في الحلم. لم يكن إيدن.
أنت تقرأ
Married to a Man who Wants to Kill me [END]
Fantasy"لا أمانع إن أحببت فتاة أخرى، حقاً". إن حياة ليثينيا، إمبراطورة آشا، مأساة. يشير الناس بأصابع الاتهام إليها كامرأة شريرة. الإمبراطور الذي أحبته من كل قلبها، وقع في حب خادمته. اتُهمت ليثينيا بأنها ساحرة، وأُعدمت على الملأ. كانت أسوأ رواية. ل...