59

383 20 0
                                    

وقف هناك وعيناه متسعتان من الصدمة، وشفتاه ترتعشان قليلاً. تحدث ستيفن، الذي كان يراقب، بلهجة غاضبة، ولاحظ رد فعل والده غير المعتاد.

"أبي، لماذا تستمع لامرأة كهذه يا أبي؟"

كانت عينا ستيفن المتمردة تمسحني إلى أعلى وأسفل. عند هذا المنظر، شحب وجه إريك ووبخ ابنه.

"ستيفن، اعتذر لنوح."

"أبي! لماذا تتصرف فجأة هكذا؟ ما كنت لأعتذر أبداً لعبد زانوس وضيع."

عندما لم يتزحزح ستيفن عن موقفه، رمق إريك ابنه بنظرة عصبية. بدا ستيفن خائفًا بعض الشيء، لكنه أبقى فمه مغلقًا، راغبًا في الحفاظ على كبريائه.

"فقط استمع إليّ".

"لا، لا أريد ذلك!"

ثم صفعه إريك على خده بقوة، كما لو كان غضبه قد نال منه. كان ستيفن مذهولاً للحظات من صفعة والده، لكنه سرعان ما انفجر بالبكاء.

وفي خضم صمت العبيد الزينوس الذين كانوا يشاهدونه، سُمع صوت همهمة.

"أسرعوا!"

أصبح تنفس إريك خشنًا واحمر وجهه. اقترب ستيفن، الذي كان يبكي بكاءً بائسًا، على مضض من نوح تحت نظرات والده الصارمة.

وبصوت منتحب أخبر نوح أنه آسف. بالطبع، ربما لم يكن ذلك صادقًا، لكن نوح فوجئ بسلوك ستيفن غير المتوقع.

كما تبادل الأطفال الآخرون النظرات مع بعضهم البعض واقتربوا من نوح للاعتذار.

"أنا آسف. لقد أخطأنا في وقت سابق."

ذُهل نوح من مشهد الكم الهائل من الاعتذارات من الأطفال العوام الذين كانوا يتنمرون عليه.

اقتربت من إريك كايبون، أو بالأحرى بول ليوبين، وهمست له

"إياك أن تقترب من هذا المكان مرة أخرى. إذا أمسكت بك هنا مرة أخرى، سأجعلك عبدًا وألقي بك إليهم كالفريسة".

"......."

"ولن تتمكن أبدًا من استخدام اسم إريك كايبون مرة أخرى. لقد ارتكبت العديد من الذنوب تحت هذا الاسم، لذا لا تقسو على نفسك".

قلت، وأنا ألقي نظرة خاطفة على عبيد الزينوس الذين كانوا يراقبون هذا الطريق بعيون حذرة. حالما أعود إلى قصر الإمبراطورة، سأصدر مذكرة اعتقال بحق إريك كايبون.

سيصبح هارباً، ولن يكون قادراً على استخدام هويته المزورة. إنها مسألة وقت فقط قبل أن يقبض عليه جيش آشا، وبما أنه كان يخفي هويته ويتظاهر بأنه من عامة الشعب، فسيتم تعذيبه بوحشية وشنقه.

أصبح وجه إريك شاحبًا وبدأ يتصبب عرقًا باردًا. بعد فترة، بدا أنه توصل إلى قرار. وبدون أن يتفوه بكلمة، أمسك بمعصم ستيفن وغادر مسرعًا مختفيًا من المشهد مع ابنه.

Married to a Man who Wants to Kill me [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن