9

683 41 4
                                    

"إن جرعة الحب مصنوعة من قرن وحيد القرن، ووحيد القرن من أقوى المخلوقات السحرية، مما يجعل من الصعب حتى على أمهر الفرسان اصطياده."

"حقاً؟"

"هذا الرجل يقود مجموعة مرتزقة متخصصة في اصطياد الشياطين، لذا قد يكون من المفيد إجراء بعض الاتصالات مسبقًا."

بدت ستيلا تنظر إلى لينوس ويليام أيضًا. كانت جرعة الحب مناسبة لتهدئة مشاعر ليثينيا الهائجة. منذ فترة، أعربت ستيلا عن قلقها بشأن تدهور علاقتي مع إيان وتحدثت بإيجاز عن ذلك.

كان من المعروف أنها تعمل مع معظم الناس لمدة عام تقريبًا، على الرغم من أنها تختلف من شخص لآخر. كان ذلك وقتاً كافياً.

بعد عام، ربما كنت سأزحف بعيداً إلى مكان لن أراه فيه مرة أخرى. تحدثت ستيلا بصوت عميق.

"بالمناسبة، حتى لو حصلت على جرعة الحب، ستكون مشكلة كبيرة إذا عُرف أنك استخدمت مثل هذه الحيلة على صاحب الجلالة، لذا آمل أن تجد طريقة أخرى...... لا، أعتقد أنها الطريقة الوحيدة الآن، تنهّد."

لسوء الحظ، اعتقدت أنني أردت جرعة الحب لتحويل قلب إيان. لم أكلف نفسي عناء تصحيحها لأنني كنت أعرف أنها ستصاب بخيبة أمل إذا أخبرتها بالحقيقة.

ربما ستفهمني يوماً ما. أدرت انتباهي مرة أخرى إلى المرشحات العشاق.

الشخص التالي الذي لفت انتباهي كان...... جيمس كارون. عبد سابق من زينوس.

[الاسم: جيمس كارون

المهنة: عبد

العمر: 17 سنة

ملاحظات خاصة: كان ابناً غير شرعي لعائلة ثرية من الطبقة العليا في زينوس، لكنه أصبح عبداً بعد الحرب. لا يجيد العمل البدني بسبب بنيته الضعيفة. وهو يعاني من التأتأة بسبب الصدمة أثناء الحرب].

بالنظر إلى صورته الشخصية، نجد أن بشرته فاتحة وعيناه ذهبيتان، وحاجباه المهذبان يعطيانه مظهرًا أنيقًا إلى حد ما.

كما لاحظت أيضاً أن لون شعره الأخضر، الذي نادراً ما نراه هنا، كان فريداً من نوعه. فقد أضفى القليل من الغموض على مظهره العادي، مما أضفى عليه جواً من الغموض الذي كان أثيرياً مثل شعر ليثينيا الفضي.

على أي حال، صبغة الشعر الأخضر ليست شائعة في هذا العصر.

"أليس عبداً من زينوس أكثر من اللازم؟ لقد طلبتِ مني أن أختار المرشحين الذين يستوفون شروطك بغض النظر عن مكانتهم، لذلك وضعته على القائمة...... ولكن إذا اقتربتِ منه كثيراً، فهذا ليس جيداً لسمعة الإمبراطورة."

لو كنت قلقة على سمعتي، لما كنت قد خططت لهذا في المقام الأول. ومع ذلك، كنت مهتمة بالمزرعة التي ينتمي إليها.

Married to a Man who Wants to Kill me [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن